المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حسين أبو جاد" يقيم مؤتمر جماهيري لأهالي حدائق القبة.. ويعلن عن بناء مستشفى

الأحد 21/أغسطس/2016 - 12:16 م
أسماء صبحي
طباعة
أقام حسين أبو جاد المرشح على مقعد مجلس النواب في الانتخابات التكميلية في دائرة حدائق القبة مؤتمر جماهيري حاشد قبل أيام من انتهاء الدعاية للانتخابات التكميلية، لافتًا إلى أنه يسعى لتطوير شوارع وتوصيل المرافق والخدمات لكل المناطق المحرومة فى حدائق القبة.

وشارك الآلاف من أبناء حدائق القبة في المؤتمر، حيث أكد فيه "أبو جاد" على حرصه الدائم لخدمة الجماهير في الدائرة، مضيفًا أنه حال فوزه سيكون مكتبه مفتوح للجميع كما كان دائما، وأنه فضل اللقاءات المباشرة مع أبناء دائرته لمعرفة مشاكلهم والتواصل لحلها.

وأكد حسين أبو جاد، أن الانتخابات التكميلية الحالية، لها طابع خاص في ظل الظروف الحالية من عمر الوطن، رغم أنه خاض الانتخابات التكميلية فى 2011 على مقعد النائب الراحل محمد عبد العزيز شعبان، ولم يحالفه الحظ، معربًا عن سعادته بالحضور الجماهيري الكثيف والاستجابة لدعوته، داعيًا الناس إلى التواصل المباشر مع أعضاء حملته الانتخابية المتواجدين في كل أنحاء الدائرة وخارجها.

وأضاف أبو جاد، أنه يقوم حاليًا بتجهيز مساحة تقارب 2500 متر، لعمل مستشفى خيري يشمل جميع التخصصات، وكذلك حضانات للأطفال ومركز لمرضى الكلى، موضحًا أنه تم الاتفاق مع أكبر الشركات المتخصصة للأجهزة الطبية لتجهيز المكان في أقرب وقت.

وأشار أبو جاد، إلى تجهيز طابق في أحد المباني، ليكون مستشفى خيري يشمل جميع التخصصات، كما يشمل حضانات للأطفال ومركز عالي المستوى لخدمة مرضى الكلى والطابق على مساحة 2500 متر.

ويُذكر أن اللجنة العليا للانتخابات قد قررت دعوة الناخبين فى دائرة قسم حدائق القبة بمحافظة القاهرة للاقتراع على مقعد واحد يومي 26،27 أغسطس 2016 فى الخارج ويومي 27، 28 أغسطس 2016 فى الداخل، وفى حالة الإعادة يومي 2، 3 سبتمبر 2016 فى الخارج ويومي 3، 4 سبتمبر 2016 فى الداخل، وذلك بعد وفاة نائب الدائرة سيد فراج إثر أزمة صحية تعرض لها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads