المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكومة الشباب المصرية تهنئ نظيرتها التونسية علي التشكيل

الأحد 21/أغسطس/2016 - 01:25 م
عبدلمجيد المصري
طباعة
هنئ المركز الإعلامي لإئتلاف عزم مصر، حكومة الشباب التونسية التي استطاع رئيس الحكومة التونسية المكلف يوسف الشاهد الانتهاء منها، والإستعداد لحلف اليمين الدستوري.

وقال صموئيل العشاي، رئيس حكومة الشباب المكلف من ائتلاف عزم مصر، في بيان له اليوم الأحد، أهنئ الرفيق التونسي يوسف الشاهد علي نجاحه فى تشكيل حكومة غالبيتها من الشباب والمرأة، مضيفًا أن مصر الرائدة والقائدة أاتخذت قرار تشكيل حكومة للشباب قبل أن تشرع تونس في ذلك، ولكن المعوق بالنسبة لنا هو صعوبة الإختيار لكثرة الكفاءات وتنافسها.

وأشار اللواء نبيل صادق الشهير بالعلامة ووكيل جهاز المخابرات العامه الأسبق، إلى أن تجربة حكومة الشباب في مصر التي يجري تأسيسها بهدوء لتكون أكثر وأقوى من التجارب الأخرى التي طرحت في العالم العربي، ونثق في أن حكومة الشباب ستكون دعمًا لتحيا مصر، خلف القوات المسلحة والشرطة والقضاء والسيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وأضاف اللواء جمال برهان، وكيل جهاز المخابرات العامه الأسبق، والمستشار السياسي للإئتلاف، نهنئ الأشقاء التونسين بتشكيل الحكومة، ونسعي لتشكيل أكبر وأهم حكومة شباب عرفها الوطن العربي وسيتعلم منها الجميع.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads