المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسؤول عسكري يكشف عن عدد القتلى في العمل الانتحاري بالكاميرون

الأحد 21/أغسطس/2016 - 03:35 م
أ ش أ
طباعة
أفادت بعض المصادر الأمنية الكاميرونية، أن الانتحاري الذي كان يقود دراجة نارية، قتل ثلاثة أشخاص وأصاب 24 اليوم، في سوق شمال الكاميرون، حيث تشن حركة بوكو حرام المتشددة حملة تمرد لإقامة ما يسمى بـ"الدولة الإسلامية".

وقال مسؤول عسكري كبير إن الانتحاري لقي حتفه أيضا وإن من المحتمل أن أحد القتلى الثلاثة كان يستقل الدراجة أيضا.
وذكر مصدر أمني آخر أن السلطات على قناعة بأن الهجوم من تدبير بوكو حرام.

وأدت حملة أمنية ضد بوكو حرام بقيادة نيجيريا وتشاد والكاميرون والنيجر - وهي الدول الأربع الأكثر تضررا بسبب الجماعة المتشددة - إلى طرد الجماعة من بلدات في منطقة بحيرة تشاد، وردا على ذلك دشنت الجماعة حملة تستهدف المدنيين في معظم الأحيان.

وكثيرا ما استهدفت الكاميرون بهجمات انتحارية، وقتل انتحاري 11 شخصا على الأقل عندما فجر نفسه قرب مسجد في الكاميرون قرب الحدود النيجيرية في نهاية يونيو الماضي.

وكانت جماعة بوكو حرام قد بايعت تنظيم داعش الارهابى العام الماضي لكن الجماعة انقسمت على ما يبدو فيما أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي قبل ثلاثة أسابيع أن أبو مصعب البرناوي هو زعيم التنظيم في غرب أفريقيا في مقابلة من صفحتين بمجلة التنظيم الأسبوعية.

ولكن زعيم بوكو حرام أبو بكر شيكاو أو شخصا ينتحل شخصيته رفض فيما يبدو هذا الدور الجديد في مقطع فيديو نشر بعد تعيين البرناوي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads