المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«قومي المرأة» يعقد لقاء لتوعية النساء بالانتخابات المحلية بالسويس

الأحد 21/أغسطس/2016 - 05:53 م
ياسمين مبروك
طباعة
عقد المجلس القومي للمرأة، اليوم الأحد، لقاء مع سيدات محافظة السويس، لتوعيتهن بالانتخابات المحلية القادمة والتي ستجري أواخر العام الحالي، وحثهم على المشاركة فيها كمرشحين وناخبين.

وتضمن اللقاء الذي عقد في إطار سلسلة لقاءات توعوية يعقدها المجلس في محافظات مصر لقاءًا جماهيريًا بحضور ما يقرب من 200 من نساء وشباب وفتيات المحافظة تحت عنوان «اثبتى قوتك.. من حقك ربع مجلسك».

حضر اللقاء كل من اللواء أحمد الهياتمي محافظة السويس، والدكتور محمود الشريف، وزير التنمية المحلية الأسبق، ونشوى الحوفي، ودولت سويلم، عضوا المجلس، وفوزية محمد، مقرر فرع المجلس بالمحافظة.

وأكدت فوزية محمد، خلال افتتاحها فاعليات اللقاء على أهمية دور المجلس باعتباره حلقة الوصل بين مشاكل المرأة على أرض الواقع والدولة، مشيرة إلى أهمية إلقاء الضوء على انتخابات المجالس المحلية فى الفترة القادمة ترشحًا أو انتخابًا.

ومن جانبه، أكد اللواء أحمد الهياتمي على أهمية مشاركة المرأة فى الانتخابات المحلية، مشيدًا بدور المجلس واهتمامه بعقد مثل هذه اللقاءات بصورة دورية.

وشرح الدكتور محمود الشريف، مبسط لبعض المواد المقترحة بقانون المحليات الجديد، مستعرضا مواد الدستور الخاصة بالانتخابات المحلية، فيما تناولت نشوى الحوفى بحديثها دور المرأة في الحياة العامة وفي الحياة السياسية، وطرق اختيار المرشح، وأهمية دور الفرد بالمجتمع، وتربية الأجيال القادمة على تعزيز دورهم فى المشاركة السياسية.

ثم تحدثت دولت سويلم، عن كيفية إدارة الحملات الانتخابية وآليات تنفيذ حملات الدعاية الانتخابية.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads