المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«قومي المرأة» يعقد لقاء لتوعية النساء بالانتخابات المحلية بالسويس

الأحد 21/أغسطس/2016 - 05:53 م
ياسمين مبروك
طباعة
عقد المجلس القومي للمرأة، اليوم الأحد، لقاء مع سيدات محافظة السويس، لتوعيتهن بالانتخابات المحلية القادمة والتي ستجري أواخر العام الحالي، وحثهم على المشاركة فيها كمرشحين وناخبين.

وتضمن اللقاء الذي عقد في إطار سلسلة لقاءات توعوية يعقدها المجلس في محافظات مصر لقاءًا جماهيريًا بحضور ما يقرب من 200 من نساء وشباب وفتيات المحافظة تحت عنوان «اثبتى قوتك.. من حقك ربع مجلسك».

حضر اللقاء كل من اللواء أحمد الهياتمي محافظة السويس، والدكتور محمود الشريف، وزير التنمية المحلية الأسبق، ونشوى الحوفي، ودولت سويلم، عضوا المجلس، وفوزية محمد، مقرر فرع المجلس بالمحافظة.

وأكدت فوزية محمد، خلال افتتاحها فاعليات اللقاء على أهمية دور المجلس باعتباره حلقة الوصل بين مشاكل المرأة على أرض الواقع والدولة، مشيرة إلى أهمية إلقاء الضوء على انتخابات المجالس المحلية فى الفترة القادمة ترشحًا أو انتخابًا.

ومن جانبه، أكد اللواء أحمد الهياتمي على أهمية مشاركة المرأة فى الانتخابات المحلية، مشيدًا بدور المجلس واهتمامه بعقد مثل هذه اللقاءات بصورة دورية.

وشرح الدكتور محمود الشريف، مبسط لبعض المواد المقترحة بقانون المحليات الجديد، مستعرضا مواد الدستور الخاصة بالانتخابات المحلية، فيما تناولت نشوى الحوفى بحديثها دور المرأة في الحياة العامة وفي الحياة السياسية، وطرق اختيار المرشح، وأهمية دور الفرد بالمجتمع، وتربية الأجيال القادمة على تعزيز دورهم فى المشاركة السياسية.

ثم تحدثت دولت سويلم، عن كيفية إدارة الحملات الانتخابية وآليات تنفيذ حملات الدعاية الانتخابية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads