المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو..إلهام شاهين:"أتمنى نجاح فيلمي الجديد لأن كده هشحت"

الأحد 21/أغسطس/2016 - 05:56 م
نرمين سلامة
طباعة

عبرت الفنانة إلهام شاهين، في تصريح خاص لـ "المواطن" عن حماسها وسعادتها لمشاركتها كرئيسة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة.

 

وأضافت أنه يوجد "لدينا في صناعة السينما المصرية منتجين ومخرجين وكتاب مهمين، ولكن يوجد مشاكل إنتاجية".

 

وقالت:"عندما كان في أعمال قوية تقدر تخاطب العالم كان يتم رفضها من قبيل المنتجين لأنهم يريدون الأفلام التجارية وكوميدي وأكشن مثل أغاني المهرجانات والأغاني الشعبية، ووصفتها بأنها هي المتربعة في الوقت الحالي وأضافت أن كل شيء اتغير".

 

وأشادت بالمغنين والكتاب والملحنين، وقائلة إنه "لا يوجد رواج لهم وذكرت إن نفس الشيء في السينما، وعلى الرغم من استياء الجمهور منها ولكن يوجد عليها إقبال شديد ووصفت هذا التصرف بالشيزوفرنيا".

 

وذكرت أن على الجمهور أن يرفض هذا الأفلام الذي بدور قصتها حول بلتاجي راقصة ويروج للأفلام المهمة مثل فيلم نوارة الذي أشادت بيه وقالت إنه لم يحقق الإيرادات التي يستحقها العمل.

 

وطالبت "شاهين" فى تصريح لـ "المواطن" عند وجود فلم مثل نوارة وغيرهم من أفلام لناجحة يشجعوها ويقبلوا عليها لأن ذلك هو الذي سوف يشجع المنتجين على إنتاجها.

 

وأضافت إنها تتمنى أن يحقق فيلمها الجديد إيردات وقالت بروح الفكاهة "عشان كده هشحت" وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور.

وذكرت أنها متفائلة من صناعة السينما في الفترة القادمة بوجود مخرجين تثق فيهم مثل كامل أبو ذكرى، ويسرى نصر الله، ومروان حامد.

 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads