المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"قومى المرأة" يعقد لقاء بالسويس لتوعية النساء بالانتخابات المحلية

الأحد 21/أغسطس/2016 - 06:09 م
طباعة
عقد المجلس القومى للمرأة اليوم لقاء مع سيدات محافظة السويس لتوعيتهن بالانتخابات المحلية القادمة والتى ستجرى أواخر العام الحالى ، وحثهم على المشاركة فيها كمرشحين وناخبين.
وتضمن اللقاء الذى عقد في إطار سلسلة اللقاءات التوعوية التى يعقدها المجلس فى محافظات مصر لقاءاً جماهيرياً بحضور ما يقرب من 200 من نساء وشباب وفتيات المحافظة تحت عنوان "اثبتى قوتك .. من حقك ربع مجلسك".
حضر اللقاء كل من اللواء أحمد الهياتمى محافظة السويس, والدكتور محمود الشريف وزير التنمية المحلية الأسبق، ونشوى الحوفى ودولت سويلم عضوا المجلس ، وفوزية محمد مقرر فرع المجلس بالمحافظة.
وأكدت فوزية محمد خلال افتتاحها فاعليات اللقاء على أهمية دور المجلس باعتباره حلقة الوصل بين مشاكل المرأة على أرض الواقع والدولة، مشيرة إلى أهمية إلقاء الضوء على انتخابات المجالس المحلية فى الفترة القادمة ترشحاً أو انتخاباً .
ومن جانبه، أكد اللواء أحمد الهياتمي علي أهمية مشاركه المرأة فى الانتخابات المحلية ، مشيداً بدور المجلس و أهتمامه بعقد مثل هذه اللقاءات بصورة دورية .
وقام الدكتور محمود الشريف بشرح مبسط لبعض المواد المقترحة بقانون المحليات الجديد ، مستعرضا مواد الدستور الخاصة بالانتخابات المحلية، فيما تناولت نشوى الحوفى بحديثها دور المرأة فى الحياة العامة وفى الحياة السياسية، وطرق اختيار المرشح، وأهمية دور الفرد فى المجتمع وتربية الأجيال القادمة على تعزيز دورهم فى المشاركة السياسية.
ثم تحدثت دولت سويلم عن كيفية إدارة الحملات الانتخابية وآليات تنفيذ حملات الدعاية الانتخابية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads