المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كراتشلو" أول بريطاني يفوز في الفئة الأولى منذ 35 عاما

الأحد 21/أغسطس/2016 - 06:51 م
طباعة

أنهى كال كراتشلو انتظارا دام 35 عاما ليصبح أول بريطاني يفوز بسباق في الفئة الأولى ببطولة العالم للدراجات النارية بعد انتصاره وسط هطول الأمطار في جمهورية التشيك يوم الأحد.
وأصبح كراتشلو متسابق فريق إل.سي.ار أول بريطاني يفوز بسباق في الفئة الأولى منذ انتصار باري شين بطل العالم مرتين في سباق السويد في 1981 مع فريق ياماها.
وقال المتسابق البالغ عمره 30 عاما والذي أصبح أبا لأول مرة منذ ثلاثة أسابيع "هذا أفضل يوم في مسيرتي. اجتهدنا كثيرا من أجل هذا اليوم."
وجاء الإيطالي المخضرم فالنتينو روسي متسابق ياماها في المركز الثاني والاسباني مارك ماركيز متسابق هوندا ومتصدر بطولة العالم في المركز الثالث.
وأضاف كراتشلو الذي انطلق من المركز العاشر وتراجع للمركز 15 بنهاية اللفة الأولى ثم تصدر السباق قبل سبع لفات من النهاية "لم يغامر العديد من المتسابقين وأعتقد أنهم كانوا خائفين."
وتفوق كراتشلو بفارق 7.298 ثانية على روسي وكان واحدا من اثنين من المتسابقين استخدموا الإطارات الصلبة بينما دفع من استخدموا الإطارات اللينة الثمن.
وهو الانتصار الأول لفريق إل.سي.ار أيضا.
وهطلت الأمطار بغزارة لكنها توقفت قبل انطلاق السباق ليبقى المتسابقون في حيرة لاتخاذ القرار الصعب حول نوع الإطارات حيث اتجه العديد للإطارات اللينة مع توقع تغيير الدراجة النارية فيما بعد.
وأجرى خورخي لورينزو بطل العالم وزميل روسي تغييرا لاستخدام الإطارات الملساء قبل قيامه بتغيير اخر ليحتل المركز 17.
ويملك ماركيز 197 نقطة بعد انتهاء 11 من 18 سباقا بينما يملك روسي 144 نقطة مقابل 138 للورينزو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads