المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سبورتنج خيخون يفوز علي اتليتك بلباو في الدوري الأسباني

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 05:31 ص
طباعة
فاز فريق سبورتنج خيخون في أولى مبارياته بالموسم الجديد على ضيفه أتلتيك بلباو بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما على استاد إلمولينون ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الإسباني لكرة القدم.

كان للضيوف أفضلية نسبية في الاستحواذ على الكرة في الشوط الأول وتمكنوا من خلق فرص تهديفية أكثر من أصحاب الأرض.

وأوقف الحكم المباراة في منتصف الشوط الأول بعدما قام جمهور خيخون بإطلاق هتافات عنصرية ضد لاعب أتلتيك بلباو الأسمر إنياكي ويليامز، ثم تقرر استكمال المباراة من جديد.

وعلى عكس الشوط الأول الفقير فنيا، انطلق الفصل الثاني من المباراة بضغط هجومي من خيخون في محاولة للتسجيل، وهو ما نجح فيه مرتين متتاليتين في ثلاث دقائق فقط، حيث سجل دوخي كوب الهدف الأول من ركلة ركنية لعبها زميله بورجي في الدقيقة50، ليعود بعدها فيكتور رودريجيز ليضيف الثاني من تمريرة موي جوميز بالدقيقة 53.

وأهدر خيخون ضربة جزاء في الدقيقة 60 حصل عليها بورجي، حيث أهدرها سماييل لوبيز بعد أن لعبها بشكل سئ جدا على مرتين.

اندفع أتلتيك بيلباو في محاولة للتعويض، في حين لم يتراجع خيخون وتبادل الفريقان الهجمات إلى أن استطاع بورخا فيجيرا بمجهود فردي تقليص الفارق وتسجيل هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة86.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads