المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تاجري مخدرات بحوزتهما ربع كيلو هيروين فى الإسماعيلية

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 05:36 ص
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث التل الكبير ومباحث المخدرات من القبض على اثنين من تجار المخدرات وهروب ثالثهما وبحوزتهما سلاحا و250 جراما من الهيروين بقصد الاتجار.

وكان اللواء على العزازى، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء محمود فاروق مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز التل الكبير بالإشتراك مع ضباط قسم مكافحة المخدرات بالمديرية مفادها قيام كل من المتهم "نصار .س .ن" 26 سنة عاطل مقيم المجاهدين العرب ــ دائرة المركز والمتهم "خالد. ح .س" 21 سنة عاطل مقيم ذات الناحية والمتهم" أحمد. ح .ح" 17 سنة عاطل مقيم ذات الناحية بحيازة سلاح نارى والإتجار بالمواد المخدرة خاصة مخدر الهيروين، وبإعداد عدة أكمنة بأماكن تردد المتحرى عنهم سالفى الذكر أسفرت إحدها عن ضبط المتهمان الثانى والثالث وبحوزتهما سلاحا ناريا عبارة عن " بندقية غربى 7.62 × 51 وخزينة تحوى (4) طلقات من ذات العيار، كذا كمية من جوهر الهيروين المخدر وزنت حوالى " 250 جرام" وكذا سيارة رقم 12751 ملاكى الإسماعيلية و(2) دراجة نارية بدون لوحات معدنية ومبلغا ماليا 450 جنيها و(3) هواتف محمولة.

بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار بالاشتراك مع المتهم الهارب والسلاح النارى للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة والسيارة والدراجتين لنقل وترويج المواد المخدرة والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة المختصة لتتولى التحقيقات.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads