المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعصار ميندول يضرب طوكيو

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 01:01 م
طباعة
ضرب إعصار قوي يصاحبه رياح قوية وأمطار غزيرة شرق وشمال شرق اليابان اليوم الاثنين ،مما أدى لعرقلة الحركة المرورية في المناطق .
وقد أصيب العشرات بسبب العواصف القوية . وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية أنه قد طلب من مئات الالاف من المواطنين إخلاء منازلهم في منطقة طوكيو وشمال شرق البلاد .
وفي ظل اتجاه إعصار ميندول لاتجاه شمال -الشرق وجزيرة هوكايدو ، حذرت السلطات الجوية من وقوع انهيارات طينية وفيضانات و ارتفاع للأمواج في هذه المناطق وشرق اليابان .
وقد أدى الطقس السيئ لإلغاء أكثر من 500 رحلة جوية ، في حين تم إغلاق مدارج في مطار ناريتا الدولي بالقرب من طوكيو مؤقتا .
وقد تم تأجيل أو إلغاء رحلات بالقطارات ،وتشمل قطارات الطلقة فائقة السرعة .
وهذا يعد تاسع إعصار يضرب اليابان هذا الموسم .وقد وصل الإعصار مدينة هيتاشيوميا ، على بعد 100 كيلومتر شمال شرق طوكيو الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (0900 بتوقيت جرينتش) ، ويسير في اتجاه شمال -شمال-شرق بسرعة 35 كيلومترا في الساعة ، ويصاحبه رياح تسير بسرعة 108 كيلومترات في الساعة وزوابع بسرعة 144 كيلومترا في الساعة .
وقد وصف إعصار"ميندول" مدينة تاتياما ، على بعد 80 كيلومترا جنوب طوكيو ،نحو الساعة الثانية عشر ونصف ظهرا بالتوقيت المحلي (0330 بتوقيت جرينتش) .
ومن ناحية أخرى ، عثر على جثة رجل في شارع مغمور بالمياه في مدينة كيتامي في هوكايدو اليوم ، حيث تسبب إعصار كومباسو في وقوع فيضانات أمس الأحد. وقد ضعفت قوة إعصار كومباسو إلى منخفض استوائي خلال الليل ،وذلك بعدما وصل إلى مدينة كوشيرو .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads