المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحدادي فى طريقه للرحيل عن البارسا

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 01:12 م
طباعة
يستعد المهاجم الإسباني الدوليّ الشاب صاحب الأصول المغربية، منير الحدادي لاعب فريق برشلونة، الى حزم حقائبه ومغادرة قلعة كامب نو في الأيام المقبلة.
وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، إن منير بات من المؤكد مغادرته برشلونة، خاصة بعد عودة النجم البرازيلي نيمار من بلاده بعدما شارك مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأوليمبية ريو جانيرو، وايضًا بسبب اقتراب غلق نافذة الانتقالات الصيفية بعد حوالي أسبوع.
ويحظى حدادى بالعديد من العروض التي تلاحقه من أندية عديدة بغية الحصول على خدماته، ومن بينها أندية بالليجا مثل.. فياريال، ريال سوسيداد، فالنسيا والأخير تحديدًا يرغب الفريق الكتالوني في عقد صفقة تبادلية معه ويضم مهاجمه آلكاسير ويرحل منير اليه.
ولكن هناك عروضًا أخرى وصلت الى منير من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مثل.. إيفرتون، ستوك سيتي، توتنهام، ويدور مبلغ صفقة انتقال المهاجم خريج اللامسايا في فلك مبلغ قدره 15 مليون يورو.
وتفيد الانباء بأنه يبدو توتنهام الأكثر اهتمامًا بالتعاقد مع منير، مع ثناء من مدربه الأرجنتيني بوكتينيو على المهاجم الشاب ومتابعته كثيرًا، ولكن تقف عقبة أمام تفعيل الانتقال وهي رغبة البرسا في وضع بند يتيح له أحقية اعادة شراء مهاجمه مجددًا بعد فترة زمنية ، وهو الأمر الذي أفسد من قبل صفقة انتقال ساندرو مهاجم البلاوجرانا السابق الى السبيرز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads