المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الطيران: نقبل أي إجراءات أمنية لا تمس بالسيادة المصرية

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 01:56 م
طباعة

صرح شريف فتحي وزير الطيران المدني بأن الوزارة على أتم استعداد لقبول أي إجراءات أمنية لا تمس بالسيادة المصرية.
وقال الوزبر - خلال لقائه بمحرري الطيران بالوزارة اليوم الاثنين - إن الوفود الأمنية المصرية تقوم بنفس الإجراءات الأمنية في مطارات الدول الأخرى.
ومن جانبه، قال المهندس هاني العدوي رئيس سلطة الطيران المدني إن من أولويات مصر هى السلامة، لافتا إلى أن وفد الإيكاو سيقوم بالتفتيش على الإجراءات الأمنية بالمطارات خلال شهر نوفمبر المقبل.
وعلى صعيد آخر، صرح الوزير بأن مسألة عودة حركة الطيران الروسية ليست أزمة سياسية، وقال إنه تم الاتفاق مع الجانب الروسي على خارطة طريق لعودة حركة الطيران من خلال وصول عدة وفود لتفقد المنتجعات السياحية والفنادق وعرض آخر ما توصلت إليه لجان التحقيق وآخر ما تم تطويره من الأجهزة الأمنية بالمطارات.
وأشار فتحي إلى أن الجانب الروسي أبدى تعاونا كبيرا في عودة حركة الطيران إلى مصر مرة أخرى عقب توقفها بعد حادث سقوط الطائرة الروسية في أكتوبر الماضي.
وأكد أن الوزارة في انتظار وصول وفد روسي نهاية الشهر الجاري وأن زيارة الوفود الأخيرة هى المحدد النهائي في عودة حركة السياحة والطيران الروسية إلى مصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads