المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة 20 موظفا في الوحدات الصحية بقوص للتحقيق

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 04:44 م
ليلى كامل
طباعة
شنت الإدراة الصحية بمركز ومدينة القوصية حملة متابعة مفاجأة على الوحدات الصحية وذلك في إطار متابعة سير العمل والتأكد من تواجد العاملين وتوفير أدوية الطوارئ والأمصال واتباع إجراءات مكافحة العدوى لتقديم خدمة صحية جيدة للمواطنين.


ترأس الحملة الدكتور خالد عبد العال مدير الإدارة الصحية بالمركز والتى اسفرت عن احالة 20 من العاملين ومسئول دفتر الحضور والانصراف بوحدات السراقنا والمنشأة الكبرى، ووحدة رزقة الدير المحرق إلى التحقيق؛ لعدم انضباطهم فى العمل ووجود قصور فى توفير الامصال وخاصة مصل العقرب والتوكسيد وصلاحية أسطوانة الأكسجين وطفايات الحريق.

وقال عبد العال إن الحملة جاءت مفاجئة، وأسفرت عن إحالة طبيب أسنان و3 ممرضات وفني صيانة أجهزة و3 عمال و3 رائدات ريفيات و9 كتبة وذلك للغياب المستمر وترك الوحدات اثناء فترات العمل مع عدم اكتمال ندوات التثقيف الصحي وسوء النظافة مشيرآ الى مجازاة مسئول دفتر الحضور والانصراف برزقة الدير بخصم ثلاثة أيام من راتبه لمحاولتة تضليل المرور بايجاد مخارج للمتغيبين.


وأكد مدير الإدارة على استمرار حملات المتابعة المفاجئة من أجل إصلاح الاخطاء والاهمال والتاكد من تواجد الفرق الطبية بمواعيد العمل الرسمية وتوافر جميع الامكانيات بالوحدات وتنفيذ الندوات وإتباع إجراءات مكافحة العدوى لتقديم خدمات صحية جيدة للمواطن من خلال التأكيد على حسن سير العامل ومعاقبة المقصرين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads