المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتقال عدد من نجوم الدوريات الأوروبية من أنديتهم بسبب عدم التوافق مع المدربين

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 04:57 م
طباعة
شهد الموسم الجاري تغيرا كبيرا في خارطة المدربين في مختلف الدوريات الأوروبية، ما ألقى بظلاله على انتقالات اللاعبين، وأستعرض موقع يوروسبورت - في تقرير اليوم الاثنين- أبرز الأسماء التي رحلت من أنديتها بعد وصول مدربين جدد.

رحل الغاني عبد الرحمن بابا عن صفوف تشيلسي الإنجليزي إلى شالكة الألماني على سبيل الإعارة، بسبب أسلوب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وصرح اللاعب الغاني قائلا "كونتي نصحني بأن أرحل عن النادي على سبيل الإعارة"، وأضاف "المدرب الإيطالي قال لي أنا أريد بناء فلسفة دفاعية، وأنا لاعب ذو تفكير هجومي، وبالتالي لن أشارك في المباريات بصفة مستمرة".

كذلك رحل كريستيان بنتيكي الذي لم يحظ بثقة الألماني يورجين كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إلى نادي كريستال بالاس في صفقة قدرت قيمتها بمبلغ 27 مليون جنيه استرليني، خاصة بعد الأداء المتواضع الذي قدمه المهاجم البلجيكي في الموسم الماضي وإهداره للعديد من الفرص السهلة.

كما أنتقل جو ألين من ليفربول إلى ستوك سيتي، في صفقة قدرت قيمتها بـ13.18 مليون جنيه إسترليني، وأوضح اللاعب أن سبب رحيله يعود إلى أنه لا يدخل في خطط كلوب المستقبلية في ليفربول. وصرح اللاعب قائلاً "لم أكن أريد البقاء على دكة البدلاء ومواصلة اللعب بأصابعي، رغبت في التأكد من اللعب بصفة مُستمرة خلال الموسم المقبل، وتغيير وضعي الراهن، وقرار الانتقال لم يكن صعبًا".

كذلك تعاقد نادي سندرلاند مع البلجيكي عدنان يانوزاي على سبيل الإعارة قادماً من مانشستر يونايتد. وفي هذا السياق، قال المدير الفني لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو "نحن نعرف أنه يمتلك موهبة كبيرة، لكن سيواجه صعوبة في خوض المباريات إذا تواجد في القائمة الحالية لمانشستر يونايتد".

من ناحية أخرى، تعرض الفرنسي جيريمي مينيز لإصابات كثيرة كانت سبباً في رفض ميلان الإيطالي تجديد التعاقد مع اللاعب الفرنسي وفقد ثقة المدرب مونتيلا الذي منحه الضوء الأخضر للرحيل من الروسينيري لينتقل إلى بوردو في صفقة انتقال حر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads