المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع المخلفات بشارع ترعة عبدالعال ومدينة أوسيم

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 05:15 م
طباعة
تفقد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي، اليوم الاثنين، أعمال رفع المخلفات والنظافة بشارع ترعة عبدالعال 1 ومركز ومدينة أوسيم.

وأشاد الأهالي بالمجهودات التي تمت بشارع ترعة عبدالعال 1 ببولاق الدكرور وقرار المحافظة بتطوير الشارع وإقامة محور مروري جديد يربط فيصل بالطريق الدائري لمسافة 4 كم.

وأكد المحافظ على دعم القوات المسلحة لأجهزة المحافظة ومشاركتهم في مبادرة حلوة يا بلدي للنظافة ورفع المخلفات والرتش والسيارات المهملة والإشغالات، مضيفا أنه تم الانتهاء من إزالة التعديات والإشغالات بشارع ترعة عبدالعال 1 بدءا من شارع الملك فيصل وحتى شارع العشرين ..مؤكدا استمرار المحافظة في أعمال رفع الإشغالات من الشارع حتى الطريق الدائري على أن يتم بعد ذلك تطوير الشارع ورصفه وإقامة محور مروري جديد عليه وذلك في إطار خطة المحافظة لخلق محاور مرورية جديدة للقضاء على التكدس المروري وتخفيف الضغط على شارعي الملك فيصل والأهرام.

كما تفقد المحافظ يرافقه قائد المنطقة المركزية العسكرية اللواء أركان حرب أيمن عامر، منطقتي بشتيل ولعبة بمدينة أوسيم لمتابعة أعمال إزالة التعديات على طريق ترعة الزمر والنظافة والإشغالات.

شارك في الجولة اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ، ورئيس مركز ومدينة أوسيم محمود فوزي، ورئيس حي بولاق الدكرور أسامة السقعان، ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة عزت الخرصة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads