المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روسيا تنتظر سماع مصير مشاركتها في دورة الألعاب البارالمبية

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 06:02 م
طباعة
تنتظر روسيا سماع ما إذا كان سيسمح لها بالمنافسة في دورة الألعاب البارالمبية بريو دي جانيرو بعد أن تقدمت باستئناف للمحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس).

وينتظر أن تعلن كاس عن حكمها في لوزان، سويسرا في الساعة العاشرة (بتوقيت جرينتش) من صباح غد الثلاثاء.

وكانت اللجنة البارالمبية الدولية حظرت يوم 7 أغسطس مشاركة الفريق الروسي بأكمله في دورة الألعاب لذوي الاحتياجات الخاصة 2016 والتي تقام في الفترة من 7 سبتمبر حتى 18 من ذات الشهر.

وذكرت اللجنة البارالمبية الدولية إن اللجنة البارالمبية الروسية فشلت في الوفاء بمسؤولياتها وإلتزاماتها تجاه عضويتها ، من بينها الالتزام بميثاقي اللجنة البارالمبية الدولية والوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

وقال فيليب كارين رئيس اللجنة البارالمبية الدولية في قرار اللجنى إن الحكومة الروسية "خذلت بشكل كارثي لاعبيها المعاقين" فيما يتعلق برعاية الدولة لتعاطي المنشطات والتي أضرت بآداب البارالمبياد.

وامتنعت اللجنة الأولمبية الدولية عن فرض حظر شامل على اللاعبين في أولمبياد ريو 2016 التي انتهت فعاليتها. ومع ذلك، تم حظر مشاركة فريق ألعاب القوى الروسي في الأولمبياد من قبل الاتحاد الدولي للعبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads