المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة إخبارية بأهم أحداث الثلاثاء 23 أغسطس 2016

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 06:38 م
طباعة

القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، غدا، محاكمة 3 متهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ "أحداث عنف الوراق".
القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، غدا، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلامياً بـ"خلية إمبابة".
القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، غدا،إعادة محاكمة 3 متهمين لاتهامهم في قضية اقتحام وحرق كنيسة العذراء مريم، بكفر حكيم بمركز كرداسة.
القاهرة .. تعقد اللجنة الوزارية لفض المنازعات الاستثمار برئاسة المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل، يوم غد الثلاثاء، جلستها الـ14، والتي ستفصل في 29 منازعة استثمارية بين الدولة وعدد من المستثمرين الأجانب والمصريين.
المنيا .. ينظم مركز إعلام المنيا، في الحادية عشرة من صباح غد، ندوة بعنوان "الزيادة السكانية واثرها على التنمية" وذلك بقاعة قصر ثقافة المنيا بحضور على عيسى رئيس المجلس القومى للسكان بالمنيا.
القاهرة .. يغادر مطار القاهرة، صباح غد، أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية متوجهين إلى المدينة المنورة والبالغ عددهم 760 حاجا يمثلون حجاج أربع محافظات هي المنوفية والإسماعيلية و بورسعيد و دمياط.
القاهرة .. تنظم ساقية الصاوي بالزمالك، في السادسة من مساء غد، مهرجان الساقية الثاني عشر للتمثيل الصامت، وذلك على مسرح قاعة الحكمة بالساقية.
القاهرة..يشهد اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة، غدا، توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة وجمعية الفكر العمراني بشأن الارتقاء بالأحياء التي تشكل القاهرة التاريخية ،وذلك بديوان عام المحافظة.
الإسكندرية .. يلتقي الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، غدا الثلاثاء، بشباب نادي أصحاب الجياد، تحت عنوان "اعرف دينك".
القاهرة .. تقيم الدار المصرية اللبنانية مناقشة رواية "في فمي لؤلؤة" للكاتبة ميسون صقر في السابعة مساء غد الثلاثاء في مقر الدار يدير النقاش الناقد الدكتور جابر عصفور، والدكتور شاكر عبدالحميد، والروائي طارق إمام.
القاهرة .. تنطلق، غدا الثلاثاء، المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات، حيث يتقدم الطلاب الناجحون بالدور الأول في الثانوية العامة لتسجيل الرغبات وكذلك المتخلفون من المرحلتين الأولى والثانية، وذلك بعد قرار تأجيلها.
القاهرة .. تعقد جلسة حلف اليمين القانونية لـ 900 من خريجي كليات الحقوق المصرية، الراغبين في القيد ضمن جداول نقابة المحامين، غدا الثلاثاء، بنادي المحامين النهري في المعادي.
المنوفية .. ينظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنوفية، تحت رعاية الدكتور معوض الخولي، رئيس الجامعة وإشراف الدكتور عبدالرحمن قرمان، نائب رئيس الجامعة لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة، غدا الثلاثاء ندوة تحت عنوان "جودة مياه الشرب في محافظة المنوفية".
القاهرة .. يُقام بقصر ثقافة مصر الجديدة في الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء حفل توقيع لديوان أيمن هيبه، الذي حمل اسم "دقايق قبل القطر ما يركن" يناقش الديوان كل من الشاعر عبده الزراع، والشاعر سعيد شحاتة، ويدير المناقشة الشاعر محمد مجدي.
القاهرة .. يقيم مركز ثروت عكاشة الثقافي برئاسة الكاتب مجدي الشحري، ندوة بعنوان "الفيلم السينمائي ودورة في تنميه ذكاء الطفل" غدا الثلاثاء.
القاهرة .. يُقيم مركز مكان الثقافي في الساعة الثامنة من مساء غد الثلاثاء، حفلا لسيد ركابي، الذي يعد واحدًا من المغنين القلائل المتمسكين بأصول الغناء الشعبي التقليدي في جنوب مصر.
قنا .. أعلن الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة عن إطلاق مبادرة "خلى سطح بيتك جنة" من مركز إعلام قنا، بالتنسيق مع جهاز شئون البيئة ومركز الإعلام ومركز البحوث الزراعية.
القاهرة .. تتواصل فعاليات الدورة الـ 25 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، حيث يقام مساء يوم غد الثلاثاء في العاشرة مساء على مسرح المحكي 2 حفل للفنان لؤي وفرقته حيث يقدم باقة مميزة ومتنوعة من أعماله الخاصة.
المنصورة .. يستقبل حسام الدين إمام محافظ الدقهلية في التاسعة والنصف من صباح غد المواطنين الراغبين في عرض مشكلاتهم وطلباتهم وذلك في إطار المفتوح بحضور القيادات التنفيذية والمحلية بالمحافظة وذلك بقاعة الاجتماعات بمبني الديوان العام للمحافظة.
المنصورة .. يبدأ المكتب الفرعي للتنسيق بجامعة المنصورة أعماله في التاسعة من صباح غد وذلك لاستقبال طلاب المرحلة الثالثة والأخيرة من الحاصلين علي شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بحد أدني 205 درجات بنسبة (50%).
المنصورة..تنظم إدارة الإعلام البيئي بالفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بمنطقة شرق الدلتا بالتعاون مع مديرية الزراعة بالدقهلية ندوة في العاشرة من صباح غد عن أساليب التعامل مع قش الأرز وذلك بمقر الوحدة المحلية بقرية ديسط مركز طلخا.
المنصورة .. يعقد بيت ثقافة مدينة بني عبيد ورشة فنية لرسوم الأطفال والشباب عن كيفية المحافظة علي نهر النيل وذلك في الحادية عشرة من صباح غد بمقر البيت.
المنصورة .. ينظم قصر ثقافة الطفل بالمنصورة في الحادية عشرة من صباح غد ورشة ومسابقة فنية عن استعمالات الورق الملون عن قناة السويس الجديدة وذلك بمقر القصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads