المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أطباء معهد ناصر يستعينون بفريق صيانة لاستخراج «سيخ» من جسد طفل

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 09:26 م
طباعة
تمكن فريق طبي بمستشفى معهد ناصر، اليوم الاثنين، من استخراج «سيخ خرسانى» من جسد أحد الأطفال سقط في بئر مصعد من الدور الثالث، عبر إجراء جراحة عاجلة له.

كان الطفل «يوسف عوض حسنى»، قد سقط في بئر مصعد من الدور الثالث ووقع على سيخ خرسانى مسلح ولم يستطع أهل الطفل إخراج السيخ من جسم الطفل واضطروا لقطعه من الأرض وتركوا ما يقرب من 150 سم من السيخ في جسم الطفل وتم نقل الطفل إلى استقبال مستشفى معهد ناصر.

وتبين من الكشف الطبي الأولى دخول السيخ الحديدي بالجهة اليسري من صدر الطفل وخروجه من الظهر.

واستعان الفريق الطبى المكلف بإجراء الجراحة للطفل، بفريق الصيانة بالمستشفى لنشر الجزء الخارجى من السيخ، حيث اشترك كل من الفنيين «سلامة موسى» و «رمضان ثروت» فى إنجاز المهمة.

شارك فى إجراء الجراحة الدكتور إبراهيم قصب استشارى جراحة القلب والصدر، والدكتور حمدى عبد الغفار استشارى الجراحة العامة والدكتور أحمد طاهر غانم استشارى جراحة الأوعية الدمويه والدكتور شريف محمد عبد العزيز طبيب مقيم جراحة الأوعية الدموية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads