المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرجنتيني كاليري: سأبذل أقصى جهد لأثبت أحقيتي باللعب في "وست هام"

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 10:53 م
طباعة
أعرب المهاجم الأرجنتيني جوناثان كاليري عن سعادته بالمشاركة لأول مرة في البريميير ليج، يوم الأحد، وقال "سأبذل أقصى جهد لأثبت أنني جدير باللعب في صفوف وست هام يونايتد".

وأشار كاليري (22 عاما) - في تصريح لوكالة الأنباء الأسبانية - إلى أنه وصل إلى "الهامرز" الأسبوع الماضي معارا من فريق ديبورتيفو مالدونادو الأوروجوائي، وقال "لعبت أمس أول دقائق وساهمت في الانتصار الذي تحقق على بورنموث بهدف نظيف في الجولة الثانية بالبطولة".

وأضاف اللاعب "شعرت براحة شديدة، أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا، حيث استقبلوني بأفضل شكل، والآن آمل أن أخدم الفريق وزملائي قريبا. أعلم أنه يتعين علي التأقلم على الأوضاع وسأسعى للتأقلم سريعا، اللاعبون القادمون من أمريكا اللاتينية يستغرقون بعض الوقت، وآمل أنه عقب نهاية تلك الفترة أن أثبت أحقيتي بالانتقال إلى هنا".

وخاض وستهام أمس مباراته الأولى في الدوري على ملعبه الجديد، الملعب الأوليمبي، الذي شيد لدورة الألعاب الأوليمبية 2012، وذلك بعد تركه ملعبه السابق ابتون بارك، الذي استضاف مبارياته طيلة 112 عاما.

وعن الملعب قال اللاعب "إنه رائع، لديه أبعاد مدهشة والملعب مذهل. الحقيقة أنني شعرت بالراحة هنا وآمل أن أثبت لزملائي والكل أنني جدير باللعب في وست هام".

ويعد كاليري سادس لاعب أرجنتيني ينضم للفريق الإنجليزي بعد ليونيل سكالوني وخافيير ماسكيرانو وكارلوس تيفيز وماورو زاراتي ومانويل لانزيني.

وكان كاليري قد رافق تيفيز بنادي بوكا جونيورز، وقال "لم أتحدث معه حتى الآن، ولكني سأقوم بالأمر هذا الأسبوع وأرغب في معرفة بعض التفاصيل عن وست هام".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads