المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب ألافيس: لم نستحق التعادل مع أتليتكو ولكن روح الفريق كانت رائعة

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 10:54 م
طباعة
أكد الأرجنتيني ماوريسيو بييجرينو، المدير الفني لفريق ديبورتيفو ألافيس، أن فريقه لا يستحق التعادل أمام أتلتيكو مدريد بهدف لمثله في الجولة الأولى لليجا مساء الأحد، حيث قال "لا نستحق نقطة التعادل لأن المنافس كان الطرف الأفضل منذ الدقيقة 30 ولكن لابد من الإشادة ابلروح التي لعب بها الفريق الباسكي اللقاء".

وأضاف بييجرينو - في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الأسبانية - "النتيجة عادلة ولكن يجب أن نعترف بأننا لم نقدم ما نستحق عليه التعادل، ولكن كرة القدم تعتمد على الفاعلية، وليس الاستحقاق. يجب أن تدخل الكرة داخل الشباك ونحن المدربون نقيم الأمور وفقا للفرص التي يخلقها ضدنا المنافسين والتي نخلقها نحن. أتلتيكو مدريد كان الطرف الأفضل منذ الدقيقة 30... لعبنا كما نريد في الـ30 دقيقة الأولى، ولكننا في باقي أوقات المباراة لعبنا قدر استطاعتنا. هذه هي الحقيقة".

وأوضح: "من وجهه نظري الفوز الذي خرجنا به اليوم هو الروح التي لعب بها الفريق. الفريق ما زال يفتقد للخبرة وفي مرحلة البناء. ويمكننا التطلع لشيء أكبر استنادا على الطموح الذي خاض به اللاعبون اللقاء".

وبالنسبة للهدف الذي أحرزه فريقه في الدقيقة الأخيرة، قال إن هذا يبرهن على "إن الأمر دائما ممكنا عندما يكون لديك هدف واضح خلال عملك، فأي شيء يمكن تحقيقه. لعبنا هذه الدقائق ونحن نؤمن بقدراتنا"، مؤكدا أن مانو جارسيا، محرز الهدف، "يعتبر أحد قادة الفريق ويستحق هذه الجائزة".

وكان بإمكان الفريق المدريدي حسم المباراة بنتيجة كبيرة، إلا أن رعونة لاعبيه في إهدار العديد من الأهداف المحققة حرمتهم من الفوز فضلا عن تألق حارس الضيوف فرناندو باتشيكو.

وبهذه النتيجة يفقد رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني نقطتين ثمينتين ليصبح رصيدهم نقطة يحتلوا بها المركز السابع مؤقتا، فيما يأتي فوقه مباشرة ألافيس بنفس الرصيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads