المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النرويجي أوديجارد لاعب الريال يخرج من قائمة المنتخب أمام ألمانيا في تصفيات المونديال

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 10:54 م
طباعة
خرج لاعب وسط ريال مدريد الإسباني مارتين أوديجارد من قائمة المنتخب الأول النرويجي في مستهل تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويستهل المنتخب النرويجي مشواره في التصفيات بمواجهة ألمانيا قبل أن يواجه بيلاروسيا وديا.

ودخل أوديجارد في قائمة الفريق الأول في ناديه بعد أن لعب الموسم الماضي في فريق رديف ريال مدريد (كاستيا) وشارك في فترة إعداد الموسم الحالي مع الفريق الأول. وتم استدعاء اللاعب في قائمة منتخب تحت 21 سنة للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية في هذه الفئة العمرية ليلعب مباراتي البوسنة وإنجلترا.

وأوضح مدرب المنتخب النرويجي بير ماتياس أوجمو - في تصريحات للصحفيين نقلتها وكالة الأنباء الأسبانية - "اخترنا مجموعة من اللاعبين ونحن نستعد لمباراة ألمانيا. يمكن لمارتين أن يشارك في مباراتي منتخب تحت 21 عاما وخوض تدريبات قوية ستفيده ".

ورفض المدرب الربط بين عدم استدعاء أوديجارد للمنتخب الأول واحتمال إعارته كلاعب موهوب يبلغ من العمر 17 عاما إلى رين الفرنسي.

وأكد المدير الفني للفريق أن الجهاز الفني يؤمن بموهبة "مارتين وقال أعتقد أن الجميع يعرف هذا" .

وتلعب النرويج في المجموعة الثالثة مع ألمانيا والتشيك وأيرلندا الشمالية وأذربيجان وسان مارينو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads