المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل شخص في هجوم لمحتجين على محطة تليفزيون باكستانية

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 04:08 ص
طباعة
اشتبك نشطاء من حزب سياسي رئيسي مع الشرطة الباكستانية وقاموا بتخريب محطة تلفزيون خاصة في مدينة كراتشي الساحلية جنوب باكستان الاثنين ما ادى الى مقتل شخص واصابة سبعة اخرين.

واندلع العنف بعد ان حرض زعيم "حركة قوامي المتحدة" المنفي الطاف حسين انصاره في المدينة، على مهاجمة الاعلام لعدم منحهم التغطية الكافية، حسب زعمهم.

وهاجم انصاره الذي انهوا اضرابا عن الطعام استمر اسبوعا احتجاجا على قمع الحكومة لهم، محطة تلفزيون "اري" بعد ان خاطبهم حسين عبر الهاتف من منفاه في لندن.

كما اشتبك نشطاء "حركة قوامي المتحدة" مع الشرطة في الشوارع ما دفعها الى اطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع في عدة اماكن في المدينة، بحسب الشرطة وشهود عيان.

وقال ضابط الشرطة البارز ساقب اسماعيل "اطلقنا قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق الحشود الذين حاولوا مهاجمة مكتب التلفزيون".

وقتل رجل مجهول الهوية واصيب سبعة اخرون، اثنان منهما بعيارات نارية، بحسب مسؤولين في المستشفى قالوا ان ثلاثة من المصابين هم من الاعلاميين.

وافاد صحافي من وكالة فرانس برس مساء الاثنين ان القوات شبه العسكرية قبضت على فاروق عبد الستار زعيم الحركة في باكستان، بينما كان على وشك اعطاء مؤتمر صحافي.

واكدت السلطات ان هذا الاعتقال على علاقة بالاحتجاجات.

وتنسب الى "حركة قوامي المتحدة" اعمال العنف الاتني في كراتشي وتتهم باستخدام الابتزاز والقتل لاحكام قبضتها على الشارع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads