المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رفع 1000 طن قمامة ضمن مبادره حلوة يا بلدي ببورسعيد

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 07:19 ص
طباعة
تمكن المشاركون في حملات مبادرة "حلوه يا بلدي"بمحافظة بورسعيد برئاسة القوات المسلحة ، من رفع وازاله 1000 طن من القمامه والمخلفات بعدد من المناطق بأحياء الضواحى والزهور.

شارك في الحمله عدد من شركات الجمع المنزلى للقمامه و معدات وأجهزه تابعة لحى الضواحي وجهاز الإنقاذ والطوارئ تحت قيادة ضباط وجنود القوات المسلحة والأمن المركزي بقياده الرائد مهندس هيثم عاشور والنقيب ايهاب عثمان .

وقد اكد السعيد رخا رئيس حى الضواحى أن الحملة قد شهدت انطلاقه قويه فى عدد من مناطق الحى وسط ترحيب وإشادة ومشاركه من الأهالي، مشيرا إلي تواصل العمل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء ، وقد تنوعت أعمال الحملة حيث شهدت رفع العديد من أطنان القمامة والمخلفات وشفط لمياه الصرف الصحى بالعديد من المناطق بواسطة سيارات كسح المياه قبل القيام بأعمال إزاله القمامة والمخلفات.

كان المحافظ اللواء عادل الغضبان قد أعلن عن استمرار العمل بالمبادرة بكل قوة من جانب الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مقدما الشكر للقوات المسلحة واللواء أركان حرب ناصر العاصي قائد الجيش الثانى الميدانى على دعمه لهذه المبادرة والتي تهدف إلي المشاركة المجتمعية وغرس الانتماء لدى المشاركين فيها.

كما أشاد المحافظ بالجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني المشاركة في المبادرة، مشيرا إلى أن المبادرة تتضمن رفع كفاءة وإزالة الإشغالات وتجميل الحدائق مشيرا بالاستمرار بالعمل بكل قوة خلال فترة المبادرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads