المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤشرا دبي وقطر يهبطان في التعاملات المبكرة وسوق أبوظبي مستقرة

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 11:03 ص
طباعة

واصلت أسواق الأسهم الخليجية انخفاضها في التعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء بعدما هبط خام القياس العالمي مزيج برنت من جديد دون 49 دولارا للبرميل وبعد تحول العوامل الفنية القصيرة الأجل لعدد من المؤشرات في المنطقة لتصبح سلبية على مدار الأيام القليلة الماضية.
وبحلول الساعة 0819 بتوقيت جرينتش انخفض مؤشر بورصة دبي 0.5 بالمئة إلى 3516 نقطة بعدما فشل في الأيام القليلة الماضية في اختبار مستوى مقاومة عند ذروة أبريل نيسان البالغة 3605 نقاط.
وهبط سهم دريك آند سكل انترناشونال 1.4 بالمئة في تعاملات كثيفة. وكان السهم خسر 11 بالمئة منذ أن أعلنت الشركة تكبدها خسارة كبيرة في الربع الثاني في منتصف أغسطس آب.
وانخفض مؤشر بورصة قطر 0.7 بالمئة إلى 11139 نقطة وتراجعت تسعة أسهم من بين الأسهم العشرة الأكثر تداولا. ونزل سهم ناقلات القطرية 1.8 بالمئة غير أن سهم فودافون قطر ارتفع 0.4 بالمئة بعد تسجيل خسارة حادة أمس الاثنين.
واستقر مؤشر بورصة أبوظبي دون تغير يذكر وهو مؤشر عادة ما يكون أقل تقلبا من مع معظم الأسواق الخليجية الأخرى حيث لم يسجل ارتفاعا حادا في وقت سابق هذا الشهر عندما ارتفعت تلك الأسواق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads