المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. سائق حافلة ينتقم بطريقة عنيفة من رجل بصق عليه

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 08:12 م
طباعة
انتقم سائق حافلة بطريقة عنيفة من رجل بصق عليه بعد أن دار جدال بينهما على تعرفة الركوب حيث ترجل السائق من الحافلة وانهال على الرجل بالضرب المبرح.

أظهر تسجيل مصور التقطه أحد الركاب بكاميرا هاتفه النقال لحظة قيام رجل بالبصق على سائق حافلة بعد أن وقعت مشادة كلامية بين الرجلين بسبب ثمن بطاقة الركوب.

ولم يتردد سائق الحافلة باللحاق بالراكب وبدأ بتوجيه اللكمات إلى الرجل الذي بدا عاجزًا عن الدفاع عن نفسه. وقد وقعت هذه الحادثة في منطقة وينبيغ الكندية بالقرب من مركز بولو بارك للتسوق في الثالث من أغسطس (آب) الجاري.

وقال مصور الفيديو جيري ستيرن معلقًا على الحادث: "لقد كان منظرًا صادمًا بالنسبة لجميع ركاب الحافلة، كان الأمر مزعجًا بالفعل".

وأضاف ستيرن: "عندما شعرت بأن الشجار بدأ ينحو منحى أكثر خطورة، قررت أن أتوقف عن التصوير وقمت بالاتصال بالشرطة".

ويذكر بأن الشرطة قامت باعتقال الشاب الذي بصق على السائق ووجهت إليه تهمة الاعتداء، بينما لم توجه للسائق أي تهم لأنه كان في حالة دفاع عن النفس بحسب صحيفة الدايلي ستار البريطانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads