المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إبراهيموفيتش: أحتاج لكارهين جدد

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 02:33 م
طباعة

واصل السلطان زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق مانشستر يونايتد الجديد، إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وسط أصداء قوية وكبيرة من عشاقه وكذلك محبي كرة القدم حول العالم.

النجم السويدي الرائع الذي يبدع متى تواجد على أرضية الملعب مع أي فريق بفضل قدراته المذهلة داخل مناطق الجزاء وخارجها وامتلاكه مقومات اللاعب الاستثنائي القادر على فك طلاسم الدفاعات سواء مع فريقه أو منتخب بلاده، أثار جدلا بالوسط الكروي الأوروبي بالساعات الماضية وذلك عن طريق حسابه عبر إنستجرام.

وقد انتقل إبراهيموفيتش لصفوف مانشستر يونايتد في السوق الصيفية الحالية بناء على توصية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان المسيطر على الدوري الفرنسي بالسنوات الأخيرة.

وقال إبراهيموفيتش المتألق مع مانشستر يونايتد منذ قدومه لصفوفه، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) في الساعات القليلة الماضية: "أحتاج لكارهين جدد، القدامى أصبحوا مشجعين لي الآن".

وتم تداول ذلك من قبل محبي كرة القدم العالمية بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبالأخص تويتر، وحضرت التساؤلات فيما بينهم حول الهدف من وراء ما قاله السويدي إبراهيموفيتش ومن هم القدامى الذين أصبحوا مشجعين له بالوقت الحالي ومن يقصد بالكارهين الجدد، وسيتم الانتظار للتوضيح من قبل نجم مانشستر يونايتد نفسه حينما يحين الوقت لذلك في حوار تلفزيوني أو صحفي بالفترة القادمة.

إبراهيموفيتش يسير بخطى ثابتة مع فريقه مانشستر يونايتد بتسجيله خمسة أهداف، الأول حضر بشباك جالطة سراي التركي بضربة خلفية مزدوجة، والثاني كان بالفوز ضد ليستر سيتي والتتويج بكأس الدرع الخيرية والثالث بالجولة الإفتتاحية للبريميرليج أمام بورنموث والرابع والخامس بشباك ساوثهامبتون وقيادته فريقه لتحقيق الفوز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز ومازال لديه الكثير لتقديمه مع فريق البرتغالي مورينيو في الموسم الجاري.

يذكر أن إبراهيموفيتش، ثاني أكثر من سجل في الدوري من خارج منطقة الجزاء في أوروبا منذ 2015-2016 برصيد 7 أهداف بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي (8 أهداف)، إضافة إلى إحرازه 37 هدفا في عام 2016.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads