المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"التربية والتعليم": 4 حالات غش في امتحانات اليوم.. ولا تسريب للأسئلة

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 03:07 م
محمد العطار
طباعة
أعلنت غرفة عمليات الثانوية المركزية بديوان وزارة التربية والتعليم، عن رصد 4 حالات غش أثناء امتحانات الجيولوجيا والعلوم البيئية، والتاريخ والرياضة البحتة (الجبر والهندسة الفراغية) لطلاب الثانوية العامة "نظام حديث" (الدور الثاني) اليوم الثلاثاء.

وبعرض هذه الحالات على الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مرتكبي هذه الوقائع؛ لتطبيق أقصى العقوبة عليهم، وتفعيل قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم (101) لسنة 2015 بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات.

وطالبت الوزارة أولياء الأمور بالتنبيه على أبنائهم بعدم اصطحاب واستخدام أجهزة التليفون المحمول أو أي أجهزة إلكترونية أخرى داخل اللجان؛ لتجنيب أنفسهم السجن والغرامة، وإلغاء الامتحان طبقًا للقانون.

وتفيد الوزارة بعدم وجود أية تسريبات، إنما تعد هذه الحالات محاولة للغش الإلكتروني تم التصدي لها وإحباطها، ولم يستفد أى طالب من هذه المحاولات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads