المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الوزراء يوجه بتوفير قطعة أرض لإنشاء دار ضيافة لاطفال مرضى السرطان

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 05:06 م
طباعة
وجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء بتوفير قطعة أرض لاقامة دار ضيافة للاطفال مرضى السرطان القادمين من المحافظات المختلفة لتلقى العلاج بمستشفى 57357 بالقاهرة .

جاء ذلك خلال لقاء رئيس مجلس الوزراء ظهر اليوم الثلاثاء ، مع كل من، الدكتور شريف ابوالنجا، مدير مستشفى 57357 لعلاج سرطان الاطفال، والدكتور عمرو عزت سلامة، رئيس مجلس أمناء المستشفى، بحضور الدكتور احمد عماد الدين راضى وزير الصحة.

وخلال اللقاء، تم استعراض المشروعات المستقبلية للمستشفى، والتى تشمل انشاء مبنى بسعة 350 سريراً، إلى جانب انشاء مبنى جديد للعيادات الخارجية يستقبل ثلاث اضعاف الطاقة الحالية، فضلاً عن اقامة مبنى للابحاث، وايضا التعاون بين المستشفى وجمعية اصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان .

كما تطرق اللقاء إلى أوجه التعاون المشتركة بين مستشفى 57357، ووزارة الصحة، والتى شملت مجالات التدريب فى قطاع التمريض من خلال تدريب الاطقم التابعة للوزارة داخل المستشفى، وكذا التدريب لتعميم تجربة الصيدلة الاكلينيكية على المستشفيات التابعة للوزارة .

وفيما يخص المجالات المزمع البدء في انطلاقها خلال المرحلة المقبلة، تمت الاشارة إلى دخول مستشفى 57357 فى منظومة المسح الطبى الشامل لاكتشاف مرض فيروس "سى".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads