المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأردن تحبط تهريب أكثر من 4 ملايين قرص مخدر عبر ميناء العقبة

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 05:10 م
طباعة
أحبطت إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية الأردنية محاولة تهريب ما يزيد على 4 ملايين قرص مخدر عبر ميناء العقبة، تورط فيها خمسة أشخاص من بينهم أربعة يحملون جنسية عربية.

ووفقا لبيان صادر عن المركز الإعلامي بمديرية الأمن العام الأردنية، اليوم الثلاثاء، تابع العاملون بإدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية منذ فترة معلومات تلقوها تفيد باعتزام عدد من الأشخاص إدخال كميات كبيرة من الحبوب المخدرة للمملكة عبر ميناء العقبة تمهيدا لإعادة تهريبها إلى الخارج.

وتمكن فريق التحقيق من تحديد طريقة التهريب عبر إخفاء الأقراص المخدرة في مخابئ سرية داخل ثلاجات محملة بالفاكهة وقادمة للمملكة من إحدى الدول عبر ميناء العقبة، وجرى تحديد توقيت وصول الثلاجة الأول وبداخله شخص يحمل جنسية عربية، وبتفتيشه عُثر في مخبأ سري على 722 ألف قرص مخدر، ثم جرى بعد ذلك استدراج الشخص الذي حضر لاستلام الشحنة وألقي القبض عليه وجاري التحقيق معه.

وبمتابعة التحقيقات وعلى ضوء ما تم جمعه من معلومات حول القضية، حسبما ذكر البيان، فقد تم تحديد أوقات وصول ثلاثة برادات أخرى محملة بالفاكهة ومخبأ بداخلها كميات أخرى من الأقراص المخدرة.

وبحسب المركز الإعلامي الأمني، أسفرت التحقيقات عن إلقاء القبض على خمسة أشخاص تورطوا في عملية التهريب منهم أربعة يحملون جنسية عربية، كما تم ضبط أربعة برادات اُستخدمت لتخزين الحبوب المخدرة، مبينا أن مجموع ما تم ضبطه من أقراص مخدرة بلغ 4 ملايين و322 ألف قرص مخدر، وأن التحقيقات لا تزال جارية في القضية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads