المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المدافع المكسيكي سالسيدو يصل ايطاليا لتوقيع عقود انضمامه لفيورنتينا

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 05:24 م
طباعة
توجه المدافع المكسيكي كارلوس سالسيدو، الذي أعلن فيورنتينا الأحد الماضي عن ضمه، إلى فلورنسا أمس وسيخضع اليوم الثلاثاء للفحوصات الطبية اللازمة قبل التوقيع على عقده مع "الفيولا".

وودع سالسيدو (22 عاما)، الذي لعب الموسمين الماضيين بصفوف تشيفاس جوادالاخارا، فريقه المكسيكي السابق يوم الأحد عقب مباراته أمام أطلس، ووصل إلى فلورنسا مساء الاثنين لتعزيز خط دفاعات الفريق الذي يدربه البرتغالي باولو سوسا.

وينتظر أن يوقع قلب الدفاع المكسيكي الشاب على عقد انضمامه لفيورنتينا اليوم، حيث سيلعب بصفوفه معارا لمدة موسم مع بند بأحقية الشراء، وسيشارك أيضا في أول مران له مع زملائه الجدد، بحسب ما أفاد موقع النادي.

ورغم صغر عمره، إلا أن سالسيدو شارك في بطولة كوبا أمريكا القارية العام الماضي وكذلك في منافسات كرة القدم بأوليمبياد ريو دي جانيرو التي انتهت مؤخرا.

ويعد سالسيدو ثامن صفقة لفيورنتينا للموسم الجديد، بعد الكولومبي كارلوس سانشيز والإسباني كريستيان تيو والهولندي كيفن ديكس والأرجنتيني هرنان توليدو والفرنسي سباستين دي مايو والكرواتي هرفوجي ميليتش والبولندي بارتلوميج براجوفسكي.

وسيكون سالسيدو كذلك ثالث مكسيكي يحترف بالسيري آ، بعد ميجل لايون، الذي لعب بصفوف أتالانتا في موسم 2009-2010 ورافا ماركيز، الذي احترف موسما ونصف مع هيلاس فيرونا بين 2014 ويناير 2015.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads