المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوتين وميركل وأولاند يجتمعون في الصين على هامش "قمة العشرين"

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 05:41 م
طباعة
أعلن قصر الرئاسة الروسي (الكرملين) اليوم الثلاثاء، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند اتفقوا خلال محادثات هاتفية على عقد اجتماع بينهم على هامش حضورهم قمة مجموعة العشرين في الصين.

وقال الكرملين - في بيان أصدره اليوم الثلاثاء وبثته وكالة أنباء "تاس" الروسية - "اتفق الزعماء الثلاثة على تركيزالحديث حول اوكرانيا، وعقد اجتماع مشترك على هامش قمة مجموعة العشرين، والتي من المقرر أن تعقد في الصين يومي 4-5 سبتمبر المقبل".

وأوضح البيان أن الزعماء الثلاثة ناقشوا آفاق عملية مينسك، استنادا إلى تزامن الخطوات السياسية والتدابير الأمنية، مشيرا إلى أن الرئيس الروسي والمستشارة الألمانية والرئيس الفرنسي أكدوا على أهمية توفير إطار تشريعي دائم للوضع الخاص في دونباس وإنجاز إصلاح دستوري وتنظيم انتخابات محلية هناك.

ووفقا للبيان، نوه بوتين خلال المحادثات الهاتفية إلى المحاولة الأخيرة المزعومة من قبل كييف لتنفيذ عمل مخرب في شبه جزيرة القرم.. محذرا من مغبة مثل هذه التصرفات وتأثيرها الخطير على عملية التسوية هناك".

وتستعد الصين لاستقبال قادة أكبر عشرين دولة في العالم، وسط تحديات جمة على المستوى الدولي، حيث تتهيأ (هانجتشو) مدينة الشاي، أو كما يحب الصينيون تسميتها "جنة الأرض"، لاستقبال القمة الـ11 لمجموعة العشرين مطلع سبتمبر المقبل، تحت شعار "بناء اقتصاد عالمي إبداعي ونشيط ومترابط وشامل".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads