المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصين تعرب عن قلقها بشأن سلامة الجالية الصينية في فرنسا

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 05:52 م
طباعة
أعربت الصين، اليوم الثلاثاء، عن قلقها الشديد بشأن السلامة والحقوق القانونية والمصالح الخاصة بالجالية الصينية فى فرنسا.

جاء ذلك تعليقا على قيام المئات من الصينيين بالخروج إلى شوارع باريس أول أمس الأحد؛ للاحتجاج وإرسال رسالة قوية للسلطات الفرنسية مفادها أنهم يفتقدون الأمان.. وذلك بعد مقتل خياط صيني في حادث سرقة بضاحية أوبرفيليه شمالي العاصمة باريس.
وقد ألقى الحادث الضوء على الكابوس الامني الذي تتعرض له الجالية الصينية في الحي، الذي يشهد ازديادا في أعداد حوادث السرقة بالإكراه التي يتعرض لها الصينيون بشكل خاص.

وأكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية لو كانغ - فى تصريح رسمي - أن الصين تولى اهتماما كبيرا بحقوق ومصالح جميع رعاياها فى الخارج وتهتم جدا بالإجراءات التي تتخذها الدول المضيفة لهم لضمان حمايتهم.

ودافع لو عن المحتجين الصينيين، قائلا "إنه من حق ابناء الجالية الصينية في فرنسا أن يطالبوا الحكومة الفرنسية وسلطات إنفاذ القانون بالذات بأن يقوموا باتخاذ ما يلزم من تدابير لحمايتهم، وأن يعثروا على المسؤولين عن مقتل الخياط الصيني ويقدموهم للعدالة ليلقوا جزاءهم على ما اقترفوه".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads