المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ سوهاج يشهد صلح "المغايتة وآدم" بالقرامطة

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 05:54 م
سوهاج أسلام عبد العال
طباعة
شهد الدكتور أيمن عبدالمنعم، اليوم الثلاثاء، مراسم جلسة الصلح التي تمت بقرية القرامطه مركز سوهاج بين عائلة المغايتة وعائلة آدم.


وقد نجحت جهود لجنة المصالحات بالأزهر الشريف بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، والحكماء من أهل القرية في إنهاء هذه الخصومة وتم الصلح بتراضي من العائلتين، وأدى الطرفان القسم الخاص بالصلح.


وتوجه المحافظ بالشكر لأبناء العائلتين، مؤكدًا أن التنمية لا تأتي إلا بعد الأمن والأمان، موجهًا الشكر للجنة المصالحات بالمحافظة، ورجال الأمن ورجال الدين، وكل من ساهم ولو بكلمة طيبة في إتمام هذا الصلح، داعيًا إلى طرح الخلافات ونبذ التعصب، والتفرغ لبناء الوطن وتحقيق الاستقرار وضمان مستقبل افضل لابناءنا.


وأكد المحافظ على تنفيذ مجموعة من الخدمات في القرية، كما وعد العائلتين بتنفيذ جميع مطالبهم، حيث طلب الأهالي إنشاء مركز شباب يخدم القرية، وأعمدة إنارة على الطريق الفرعي المؤدي إلى منطقة النجع المستجد ومزرعة جزيرة شندويل.


ومن جانبه توجه اللواء مصطفي مقبل مدير أمن سوهاج بالشكر لأهالي العائلتين ولكل القائمين على ملف المصالحات بالمحافظة مؤكدًا أن هذا الملف يتطلب تكاتف الجميع.


وحضر الصلح اللواء مصطفي مقبل مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، واللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية الأمن، والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث مديرية أمن سوهاج وفضيلة الشيخ محمد ذكي رئيس لجنة المصالحات بالأزهر الشريف، وفضيلة الشيخ زين العابدين عبد اللطيف المستشار الديني للمحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة ووسط حضور جماهيرى من أبناء القرية والقرى المجاورة اللذين حضروا للمشاركة فى مراسم جلسة الصلح.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads