المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليونان تطلب مزيدا من الجهد من الاتحاد الأوروبي لإعادة توطين المهاجرين

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 06:11 م
طباعة
طلبت اليونان من الاتحاد الأوروبي تسريع وتيرة إعادة توطين المهاجرين واللاجئين في البلاد إلى دول أخرى في الاتحاد بموجب خطة تم الاتفاق عليها العام الماضي لتخفيف الضغط على إيطاليا واليونان اللتين تقعان على الحدود الخارجية لأوروبا.

وبموجب الخطة يمكن إعادة توطين 160 ألف مهاجر على مدى عامين لكن حتى الآن أعيد توطين أربعة آلاف فحسب من اليونان وإيطاليا إلى دول أوروبية أخرى.

وقال وزير الهجرة اليوناني يانيس موزالاس للصحفيين "في الوقت الراهن لدينا سبعة آلاف شخص على استعداد لإعادة توطينهم ولا توجد استجابة من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي التي ستكون ملزمة بقبولهم... ومن ثم نطالب بسد هذه الفجوة."

وذكر أنه ووزراء آخرين سيقومون بجولة في الدول الأعضاء الشهر المقبل لمناقشة القضية. وقال إن اليونان "تسعى لأن يفي الاتحاد الأوروبي بما تم الاتفاق عليه".

وتحارب الدول الأعضاء في وسط أوروبا الخطة التي وضعها الاتحاد الأوروبي العام الماضي لإعادة توطين طالبي اللجوء واتخذت المجر وسلوفاكيا إجراءات قانونية ضد هذه الخطة أمام محاكم.

ويوجد في اليونان حاليا أكثر من 58 ألف مهاجر ولاجئ وكان كلهم تقريبا يعتزمون المضي قدما شمالا لكن تقطعت بهم السبل في اليونان بسبب إغلاق الحدود في منطقة البلقان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads