المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العثور على 314 قرصا مخدرا داخل قفص محكمة جنايات المنيا

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 06:43 م
طباعة
عثرت الأجهزة الأمنية بالمنيا على كيس بلاستيكي بداخله عدد كبير من الأقراص المخدرة داخل القفص الحديدى بقاعة محكمة جنايات المنيا، كما ألقت أجهزة الأمن القبض على موظفة بالبريد لإستيلائها على 50 ألف جنيه من حساب عميلة بعد بوفاتها.

وكان اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من اللواء محمود عفيفى مدير البحث الجنائى بالمديرية، بالعثور على كيس بلاستيك بداخله 314 قرصا مخدرا مختلف الأنواع ومدون على بعضها عبارة ( إم .. ايه ) بداخل القفص الحديدى بقاعة محكمة جنايات المنيا ،،، تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة.

كما تلقى تلقى مدير امن المنيا إخطارا من مأمور مركز شرطة بنى مزار يفيد بأنه بالتنسيق مع مباحث البريد تم ضبط (عزة.م 44 سنة) موظفة بمكتب بريد بنى مزار لاستيلائها على 50 ألف جنيه من حساب التوفير الخاص بأحد عملاء المكتب، عن طريق استخراج إيصال سحب المبلغ بعد علمها بوفاة صاحبة الحساب والتوقيع بدلا منها لنفسها دون وجه حق ، واعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وبدأت النيابة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads