المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بايدن يؤكد التزام أمريكا بالدفاع عن أعضاء الناتو في شرق أوروبا

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 06:49 م
طباعة
أكد نائب الرئيس الامريكي جو بايدن اليوم الثلاثاء التزام بلاده بدفاع حلف شمال الاطلسي ( الناتو) عن الدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي الواقعة شرق أوروبا، خلال محادثات رفيعة المستوى في لاتفيا.

وأضاف بايدن للصحفيين، بعد اجتماع مع قادة دول البلطيق التي تضم لاتفيا وليتوانيا واستونيا"هناك اتفاق مستمر وقوي، بين الحزبين في الولايات المتحدة، بالإبقاء على التزامنا تجاه الناتو".

وقال بايدن :" نحن متمسكون بالتزاماتنا تماما، وبصورة كاملة، بنسبة 100% تجاه الناتو وخاصة المادة الخامسة"، في اشارة الى الاتفاق الذي يعتبر شن هجوم على عضو الناتو بمثابة هجوم على جميع الأعضاء.

وفي وقت سابق اليوم، استقبل رئيس لاتفيا رايموندس فيونيس بايدن في "قصر ريجا" الرئاسي بالعاصمة.

تجدر الإشارة إلى أن لاتفيا وإستونيا وليتوانيا من دول حلف شمال الأطلسي (الناتو) المجاورة مباشرة لروسيا. وتساور تلك الدول مخاوف على أمنها بسبب الأزمة الأوكرانية.

وتشمل جولة بايدن الخارجية الى جانب لاتفيا كلا من تركيا والسويد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads