المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بايدن يؤكد التزام أمريكا بالدفاع عن أعضاء الناتو في شرق أوروبا

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 06:49 م
طباعة
أكد نائب الرئيس الامريكي جو بايدن اليوم الثلاثاء التزام بلاده بدفاع حلف شمال الاطلسي ( الناتو) عن الدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي الواقعة شرق أوروبا، خلال محادثات رفيعة المستوى في لاتفيا.

وأضاف بايدن للصحفيين، بعد اجتماع مع قادة دول البلطيق التي تضم لاتفيا وليتوانيا واستونيا"هناك اتفاق مستمر وقوي، بين الحزبين في الولايات المتحدة، بالإبقاء على التزامنا تجاه الناتو".

وقال بايدن :" نحن متمسكون بالتزاماتنا تماما، وبصورة كاملة، بنسبة 100% تجاه الناتو وخاصة المادة الخامسة"، في اشارة الى الاتفاق الذي يعتبر شن هجوم على عضو الناتو بمثابة هجوم على جميع الأعضاء.

وفي وقت سابق اليوم، استقبل رئيس لاتفيا رايموندس فيونيس بايدن في "قصر ريجا" الرئاسي بالعاصمة.

تجدر الإشارة إلى أن لاتفيا وإستونيا وليتوانيا من دول حلف شمال الأطلسي (الناتو) المجاورة مباشرة لروسيا. وتساور تلك الدول مخاوف على أمنها بسبب الأزمة الأوكرانية.

وتشمل جولة بايدن الخارجية الى جانب لاتفيا كلا من تركيا والسويد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads