المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كافيهات ومطاعم وورش.. «سبوبات» نجوم الفن

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 08:28 م
أية محمد- أية علاء
طباعة
بعيدا عن عالم الفن والأضواء، دخل عدد من الفنانين بقوة مجال الأعمال الخاصة بهدف استثمار أموالهم، لتوفير مصدر رزق آخر، على غرار كثير من النجوم الأجانب.. ويرصد التقرير التالي 14 فنانا يمتلكون مشاريع استثمارية خاصة..


-حنان ترك


تمتلك الفنانة حنان ترك، كافيه وكوافير للمحجبات بمصر الجديدة، يحمل اسم «صبايا»، كما أنشأت مجلة لقضاء الوقت بعد ابتعادها عن التمثيل. وحرصت «ترك» على تخصيص «صبايا» للمحجبات فقط.

-شعبان عبد الرحيم


رغم أن الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم كان يعمل «مكوجي» قبل دخوله عالم الفن والشهرة، إلا أن نشاطه التجاري يقتصر علي قهوة تحمل أسم شهرته « شعبولا»، و«محمصة لبّ» في المريوطية.

-طلعت زكريا


يدير الفنان طلعت زكريا «قهوة بلدي» بالمهندسين، وهو مصدر رزقه الوحيد منذ موقفه من ثورة 25 يناير. ويتواجد «زكريا» بصفة مستمرة في مقهاه خوفًا من تهديدات بحرقها انتقامًا من تصريحاته المسيئة للثورة.

-معوض وبركات


يمتلك لاعبا «الأهلي» السابقين مطعم «مراسي» المتخصص في تقديم المأكولات البحرية. وأيضًا يمتلك الفنان حسين فهمي وشقيقه مصطفى مطعمًا كبيرًا في الجيزة يحمل عنوان «سويس إير» ويتناوب الشقيقان على عملية الإشراف وخصوصًا حسين فهمي إذ يحرص على التواجد دومًا في المطعم.

-الفنانة لوسي


وتمتلك الفنانة لوسي مطعمًا كبيرًا في الهرم باسم «باريزيانا» تتردد عليه باستمرار وتحرص على التواجد دوما.

-تامر هجرس


ويملك تامر هجرس أحد الكافيهات في «جنينه مول» في مدينة نصر ويحرص على أن يكون فيه باستمرار.

-الفنانة زينة


تمتلك الفنانة كافيهًا في شارع سليمان أباظة في المهندسين أطلقت عليه اسم «كوبا». أما الفنانة سمية الخشاب فعشقها للأزياء جعلها تفتتح «أتيليه» خاص بها وتشرف عليه بنفسها بمساعدة والدتها.
أما الفنانة شيريهان تمتلك محلًا لبيع ملابس الحمل في منطقة العجوزة أطلقت عليه اسمها ويستقطب النجمات.

-أحمد السقا


الفنان أحمد السقا فكانت هواية السيارات والتي حولها إلي مشروع تجاري، بعد أن قام بمشاركة عدد من أصدقائه في معرض للسيارات في مصر الجديدة.

وكان السقا قد ترك إدارة المعرض لأحد أصدقائه بسبب انشغاله في أعماله الفنية ولكنه قرر أن يشرف عليه بنفسه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads