المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زعيم «العمال البريطانى» يجلس على الأرض بالقطار.. ومواقع التواصل تهاجمه

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 09:43 م
طباعة
هل كذب جيريمي كوربن؟ يقول زعيم حزب العمال البريطاني انه اجبر الاسبوع الماضي على الجلوس على الارض داخل قطار مكتظ بالركاب، الا ان شركة فيرجين التي سافر معها اكدت الثلاثاء داعمة اقوالها بالصور ان الاماكن كانت متاحة في القطار.

ونشر زعيم حزب العمال شريط فيديو يظهر فيه وهو يجلس على الارض داخل قطار كان يقوم برحلة بين لندن ونيوكاسل في شمال انكلترا موضحا ان "هذه مشكلة يعاني منها كل يوم العديد من الركاب".

لكن شركة "فيرجين تراينز" ردت عليه الثلاثاء عبر نشر مقطع فيديو مأخوذ من كاميرات المراقبة داخل القطار تبدو فيه مقاعد فارغة في القطار الذي استقله كوربن.

والمعروف ان كوربن يدعو الى تأميم قطاع السكك الحديد. وسرعان ما انهالت الانتقادات عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي واطلق وسم #تراين غيت"، على غرار ووترغيت.

وقالت شركة فيرجين في بيان "لقد مر كوربن مع فريقه على مقاعد فارغة وغير محجوزة الا انهم فضلوا التوجه الى اخر القطار حيث افترشوا الارض وباشروا التصوير". ورد فريق زعيم حزب العمال على شركة السكك الحديد مؤكدا ان كوربن لم يعثر على اي مقعد فارغ.

واضاف البيان الصادر عن مكتب كوربن "خلال الرحلة شغرت بعض المقاعد بعد ان انتقلت عائلة الى مقاعد الدرجة الاولى". وندد البيان بـ "رحلات القطارات الغالية الثمن والدائمة الاكتظاظ".

وكان كوربن متوجها الى نيوكاسل للمشاركة في مناظرة مع منافسه في حزب العمال اوين سميث الذي يسعى لانتزاع زعامة الحزب منه.

وباشر أعضاء حزب العمال الاثنين انتخاب زعيمهم الجديد على أن تصدر النتائج في الرابع والعشرين من سبتمبر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads