المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. «مهندسين الإسكندرية» تكرم المتفوقين من أبناء الأعضاء

الأربعاء 24/أغسطس/2016 - 12:15 ص
شيماء الدالي
طباعة
احتفلت نقابة المهندسين بالإسكندرية اليوم الثلاثاء، برئاسة المهندسة سمر شلبي نقيب مهندسي الإسكندرية، بمتفوقي الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية، من أبناء المهندسين، وذلك بنادى النقابة بمنطقة "سابا باشا"، بحضور المهندس أحمد الشافعي نقيب المهندسين بالبحيرة، والمهندس الحاتم عمران، أمين عام نقابة البحيرة، والمهندس مايكل نبيل، والمهندس حمدي طاهر، والمهندس كريم الكسار أعضاء مجلس نقابة الإسكندرية، والعديد من مهندسي الإسكندرية، وبحضور أولياء وأهالي الطلاب المتفوقين.

وقالت المهندسة سمر شلبي رئيس النقابة بالاسكندرية، إن تكريم المتفوقين من أبناء المهندسين بالشهادات المختلفة يعد بمثابة دفعة قوية لهم، للحرص الدائم على التفوق والتميز سواء في المراحل التعلمية القادمة أو حياتهم العملية بعد ذلك، موضحةً أن أهالي هؤلاء الطلاب يستحقون كل التحية والتهنئة لما بذلوه من جهدوعطاء حتى يصل أبناؤهم للتفوق.

وأشارت إلى أن تفوق أبنائنا من طلاب المراحل المختلفة، يعد بمثابة وجود أجيال قادمة واعية وقادرة علي التميز والتقدم بمصرنا الحبيبة، مطالبة منهم الإصرار على استمرار تميزهم وتفوقهم دائما.

وشهد الحفل، تسليم العديد من الهدايا المختلفة وشهادات التقدير الخاصة بتكريم المتفوقين والذي بلغ 170 طالب، بالإضافة إلي الحفل الغنائي الساهر.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads