المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيقاف باسم مرسي وإحالته للتحقيق.. وشيكابالا يغيب عن مران الزمالك

الأربعاء 24/أغسطس/2016 - 04:16 ص
طباعة
أكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور إيقاف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم باسم مرسي، وإحالته للتحقيق بسبب علاقته بمجموعات الألتراس، نافيا ما تردد عن العفو عن شيكابالا، حيث قال "هذا الكلام غير صحيح واللاعب موقوف".

وأوضح رئيس الزمالك "أهم شئ في الرياضة المبادئ والأخلاق بصرف النظر عن النتائج والبطولات، وأنا أول من تصدى لتصرفات مجموعة من شباب الألتراس، ولن أسمح لأي لاعب حتى لو سجل 1000 من الأهداف بالخروج على المبادئ والقيم والتعامل مع المتطرفين من مجموعات الألتراس ومن هذا المنطلق تم إيقاف باسم مرسي وإحالته للتحقيق رغم أنه هداف الفريق. وسيتم إخطار الجهاز الفني لمنتخب مصر لعدم الاستعانة به، وفي حالة إصرار المنتخب على طلبه لن نرسل أي لاعب من الزمالك إلى المنتخب".

وأضاف "بالنسبة لشيكابالا، فإن عقوبة الإيقاف مستمرة، ولا يشارك في التدريبات بسبب علاقاته مع مجموعة من المتطرفين من الألتراس".

وكان محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، قد حضر إلى مقر النادي الأبيض على الرغم من قرار إيقافه من قبل رئيس القلعة البيضاء، السبت الماضي، وتحويله إلى التحقيق بسبب "احتفاله مع الألتراس".

وكان اللاعب تقدم بالاعتذار عن هذا التصرف، وتابع مران الزمالك الجماعي من خارج الملعب بسبب قرار الإيقاف.

وعقد مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك، جلسة سريعة مع شيكابالا على هامش المران، مطالبا قائد فريقه التحلي بالهدوء والصبر ووعده بالتدخل لحل الأزمة مع رئيس النادي.

كما كان رئيس الزمالك قد قرر إيقاف باسم مرسي عقب انتشار صورة له في حفل زفاف أحد أعضاء مجموعة "وايت نايتس"، وقدم مذكرة لاتحاد الكرة لرفع اسم اللاعب من قائمة المنتخب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads