المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس البرلمان الأوروبي يعتبر الديموقراطية في فنزويلا بخطر

الأربعاء 24/أغسطس/2016 - 06:24 ص
طباعة
اعتبر رئيس البرلمان الاوروبي مارتن شولتز، الثلاثاء من كولومبيا أن "الديموقراطية في فنزويلا بخطر"، وقال انه "قلق للغاية" ازاء هذا البلد الذي يشهد ازمة سياسية واقتصادية خطيرة.

واثر زيارة رسمية الى بوغوتا التقى خلالها خوان مانويل سانتوس رئيس كولومبيا التي يقصدها عدد كبير من الفنزويليين في محاولة للتزود بالضروريات الحياتية، قال شوتز ان "الاحداث في فنزويلا دراماتيكية ومقلقة".

واضاف "ما نشهده في فنزويلا هو أن الغالبية العظمى من السكان تعاني، وأن بلدا يملك كل هذه الثروات يضطر فيه الشعب الى ان يناضل كل يوم من اجل البقاء".

وردا على سؤال حول مستقبل حكومة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، أعرب شولتز عن اعتقاده بأن "الاحتمالات تعتمد كثيرا على شرعية" هذه الحكومة، موضحا ان "الانتخابات العامة الأخيرة اظهرت أن غالبية كبيرة من السكان لا يوافقون على ما تقوم به الحكومة التي ينبغي عليها بالتالي ان تتصرف".

وتطالب المعارضة الفنزويلية منذ اشهر باجراء استفتاء لاقالة مادورو الذي لم يعد يتمتع بشعبية.

وشدد شولتز على "اهمية أن يبقي الأطراف (الفنزويليون) كل القنوات التي تؤدي إلى حوار وطني مفتوحة، لكن لا أخفي اننا قلقون للغاية".

وتشهد فنزويلا ازمة اقتصادية خطيرة جراء هبوط اسعار النفط الذي يشكل مصدر الدخل الرئيسي لهذا البلد. وتترافق الازمة مع نقص حاد يشمل 80% من المواد الغذائية والادوية.

وبموازاة ذلك، يعاني البلد ازمة سياسية منذ انتصار المعارضين للحركة التشافية في الانتخابات التشريعية في نهاية 2015.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads