المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منال محيي الدين تقدم أمسية فنية بدار الأوبرا.. الأحد

الأربعاء 24/أغسطس/2016 - 08:49 ص
طباعة
يقام بدار الأوبرا مساء الأحد المقبل حفلا للفنانة منال محيي الدين، عازفة "الهارب" مع مجموعة "أنامل شرقية"، على المسرح المكشوف.

ويتضمن الحفل مجموعة من أشهر الأعمال التراثية العربية، التي أعيدت صياغتها خصيصا لتناسب آلة "الهارب"، إلى جانب مختارات من مؤلفات كلاسيكية غربية.

يشار إلى أن منال محيي الدين بدأت دراسة آلة الهارب في سن العاشرة بكونسرفتوار القاهرة، ثم حصلت على منحة من هيئة التبادل العلمي الألماني عام 1989 لاستكمال دراستها بالمدرسة العليا للموسيقى والفنون التعبيرية في فرانكفورت، وشاركت بالعزف مع العديد من فرق الأوركسترا منها أوبرا القاهرة، والقاهرة السيمفوني، والقاهرة الاحتفالي.

وقامت بالعزف في العديد من الملتقيات والحفلات العالمية، منها المهرجان المصاحب لافتتاح الجناح الجديد في متحف اللوفر في باريس، وملتقى مبدعي المرآة في البحر المتوسط والبلقان في اليونان، والمؤتمر الأوروبي للهارب في أمستردام في هولندا، وحفل افتتاح معرض الآثار المصرية بمتحف الفنون القومي بواشنطن عام 2002.

كما شاركت كسوليست في تقديم الموسيقى التصويرية لعدة أفلام سينمائية، وهي تعمل حاليا أستاذا لآلة الهارب بقسم الوتريات بكونسرفتوار القاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads