المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمر وطني يشيد بقرار العفو عن 300 سجين

الأربعاء 24/أغسطس/2016 - 04:46 م
ياسمين مبروك
طباعة
أشاد عمر وطني، عضو مجلس النواب عن دائرة الشرابية والزاويا الحمراء، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعفو عن 300 سجين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا أن هذا القرار سيدخل الفرحة والسرور على 300 أسره مصرية.


وأضاف وطني، في بيان، اليوم الأربعاء، أن "السيسي" وعد منذ فترة بمراجعة أوضاع بعض الأشخاص المحتجزين، سواء على ذمة قضايا، أو من صدر ضدهم حكم نهائي، مضيفًا أن هذا القرار يؤكد حرص الرئيس على المواطنين المحتجزين.



وأوضح أن قرار العفو غير قاصر على أصحاب القضايا السياسية فقط، لكنه يشمل بعضًا من المحكوم عليهم جنائيًا، بعد مراجعة أحكامهم وأوضاعهم الصحية وسلوكهم.



يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وافق على إصدار عفوًا رئاسيًا، خلال الأيام المقبلة، ليشمل ما يقرب من 300 سجين، من المحبوسين على ذمة قضايا مختلفة من بينهم شباب وحالات صحية وطلاب مدارس وجماعات وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads