المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الداخلية" تنقل 65 من نزلاء السجون بالقرب من محال إقامتهم

الأربعاء 24/أغسطس/2016 - 04:54 م
ياسمين مبروك
طباعة
أعلن قطاع مصلحة السجون، موافقته على نقل 65 من نزلاء السجون بالقرب من محال إقامة ذويهم مراعاةً للبعد الإنساني والاجتماعي.

حيث وافق قطاع مصلحة السجون على الطلبات المقدمة من 65 نزيل لنقلهم إلى سجون قريبة من محال إقامة ذويهم نظرًا لظروفهم الصحية والاجتماعية ليبلغ عدد الذين تم الموافقة على نقلهم في الفترة من 112016 وحتى تاريخه ( 1213 ) نزيل.

من ناحية أخرى وافق قطاع مصلحة السجون على ملتمس والد المحكوم عليه "مصطفى م.م" – المودع بليمان برج العرب، نقله رفقة شقيقه "نوح" المودع بليمان 430 الصحراوي، حتى يتمكن من زيارتهما سويًا... حيث تم نقل نجل السجين المذكور إلى ليمان 430 الصحراوي رفقة شقيقه الثاني بسجن واحد معًا تيسيرًا لزيارتهما.. وقد وجه السجينين ووالدهما الشكر لأجهزة وزارة الداخلية على تلك اللفتة الإنسانية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads