المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام البدري: أهم شئ إسعاد جماهير الأهلى.. والموسم الماضي لن يتكرر

الخميس 25/أغسطس/2016 - 03:19 ص
طباعة
طلب البدرى فى رسالة من جماهير النادى أن تمنحه الثقة وتدعم الفريق وقال أنا فخور بالعودة إلى بيتي، الأهلي أهم شيء في حياتي".

وأشار فى رسالته للجماهير "نتائج الأهلي مرتبطة ارتباطا شرطيا بجماهيره. الجماهير هي سلاح النادي لتحقيق أهدافه". "لهذا أنتظر وأتمنى دعم الجماهير. وأقول لهم ثقوا في". "أعدكم بأني سأعمل على وضع الأهلي في أفضل صورة".

وأضاف "الموسم الماضي لن يتكرر.. والقادم أفضل".

وأوضح التقيت برئيس النادى فى البداية وتحدثنا عن كل مايخص الفريق واجتمعت اليو م مع اعضاء مجلس الادارة .. ولم أتقدم باى طلبات وكل ما أفكر فيه تدعيم الفريق والقائمة الافريقية

وأكد البدرى على أنه يستعرض كل الاسماء وسيعرض التصور النهائى للجهاز المعاون اليوم على رئيس النادى غدا للاتفاق على اعادة هيكلة للجهاز بالكامل ومن الممكن أن نضيف طبيب الى الجهاز الطبى وافكر فى مخطط احمال اجنبى بالجهاز ولم يعترض مجلس الادارة كما افكر فى الاستعانة بأحمد ايوب وسيد معوض والفرصة متاحة لكل اللاعبين لاثبات جدارتهم واحقيتهم بالتواجد فى الاهلى

وأكد على أن أهم مايركز عليه هو اسعاد جماهير الاهلى الوفية التى تساند الفريق وشدد البدرى على أنه لايمكن أن يترك الاهلى ويفتقد الجماهير.. وأبحث مع مجلس الادارة تكوين لجنة فنية لدعم الفريق وكل الاسماء مطروحه ومن بينهم علاء ميهوب ورغم اننى كنت اتمنى استمرار الاهلى فى بطولة افريقيا فان الفترة المقبلة ستتيح لى الفرصة لاعداد خطة شاملة للتطوير والاستعداد لبداية الموسم بالتعاون مع اتحاد الكرة وبالتأكيد المناقسة فى الموسم المقبل ستكون قوية جدا وأكرر أننى أتمنى اسعاد الجماهير الوفية وأن يحالفنا التوفيق والفريق فى اجازة من اليوم حتى يوم 31 وسأتواجد فى النادى من الغد.

وأشار البدرى الى أنه سيتحمل كل الضغوط ويركز فقط على اسعاد الجماهير ..وقال أشكر زميلى وأخى اسامة عرابى على جهوده وهو مدرب كبير وحان الوقت لينطلق كمدير فنى وأكرر شكرى لكل اعضاء الجهاز الحالى وانتظر عودة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وكل الجهاز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads