المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فياريال رابع فريق إسباني يفشل فى تجاوز الدور التمهيدي لدوري الأبطال

الخميس 25/أغسطس/2016 - 03:24 ص
طباعة
خرج نادي فياريال من الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام موناكو بإجمالي نتيجة الذهاب والإياب 3-1 وأصبح رابع نادي إسباني يتوقف فى الدور التمهيدي في تاريخ البطولة الأوروبية.

وأوضحت وكالة الانباء الاسبانية أنه حتى الآن تجاوز 22 من الفرق الإسبانية من إجمالي 25 كان لديهم فرصة خوض الدور التمهيدي لدوري الأبطال الأوروبي منذ أن وضع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) هذا الدور للتأهل لدور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 1999-2000.

وفشلت ثلاثة فرق إسبانية خلال تلك الفترة في اجتياز هذا الدور والتأهل لدور مجموعات البطولة الأوروبية وهي إشبيلية وأوساسونا ومايوركا.

وكان أخرهم فريق إشبيلية الذي أقصي من الدور التمهيدي في موسم 2010-2011 أمام سبورتينج براجا البرتغالي بعد أن خسر في لقاء الذهاب بهدف نظيف في البرتغال و3-4 في الإياب على ملعبه سانشيز بيثخوان.

فيما خرج أوساسونا أمام هامبورج الألماني في موسم 2006-2007 حينما تعادل سلبيا في ألمانيا وتعادل بهدف على أرضه.

ومني مايوركا بنفس الحظ السيء على يد مولده النرويجي في موسم 1999-2000 (0-0 بالنرويج و1-1 في مايوركا).

وكان فياريال قد استطاع تجاوز الدور التمهيدي من قبل على حساب ايفرتون 2005-2006 وأودينيزي 2011-2012.

ومن بين الفرق الإسبانية التي اجتازت هذا الدور لخوض النسخة المقبلة من دوري الأبطال، ريال مدريد (حامل اللقب) وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا وأثلتيك بلباو وريال سوسييداد ومالاجا وديبورتيفو وبيتيس وسيلتا فيجو ومايوركا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads