المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة 5 أطباء للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى منفلوط المركزي

الخميس 25/أغسطس/2016 - 11:40 ص
ليلى كامل
طباعة
شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، على تواجد الأطباء بإختلاف تخصصاتهم بمقر عملهم والإلتزام بنوبتجية العمل على مدار اليوم وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين بكافة أنحاء المحافظة مشيرًا إلى إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه أى مقصر أو متجاوز بكافة مستشفيات المحافظة.

كان أحمد شوقي رئيس مركز ومدينة منفلوط،، ويرافقه مدير ادارة المتابعة بالمركز، قاما بجولة على مستشفى الصحة الإنجابية بمنفلوط، ومستشفى الحميات، ووحدة الغسيل الكلوي بالحواتكة للإطمئنان على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ورصد أوجه القصور والسلبيات بهم؛ كما أطمئن على توافر المستلزمات الطبية والأمصال المختلفة (الكلب، العقرب، الثعبان) بها.

وتبين خلال الجولة تغيب 5 أطباء من أصل 10 أطباء المفترض تواجدهم بمقر عملهم، ووقوع عجز في بعض التخصصات اللازم توافرها في تلك المستشفيات، فضلًا عن ضرورة سد عجز نقص الأطباء في الوحدات الصحية بالمركز، حيث قام رئيس مركز منفلوط برفع مذكرة بذلك إلى المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط والدكتور محمد نوح وكيل وزارة الصحة بأسيوط لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وأكد أحمد شوقي رئيس مركز ومدينة منفلوط، على إستمرار مثل تلك الجولات بناءًا على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، بالمرور على المستشفيات للتأكد من تقديم خدمة صحية جيدة للمواطنين مطالبًا المواطنين بإبلاغ غرفة عمليات مجلس المدينة في حالة وجود أو رصد أي تقصير من الإدارة الصحية أو إدارة المستشفى بمنفلوط.

يذكر أن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، كلف رؤساء المراكز والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد بالتفتيش المفاجئ على المستشفيات بكافة مراكز المحافظة وفي مواعيد مختلفة خاصة في الفترات المسائية ورصد أوجه القصور والسلبيات بها ومدى توافر الأمصال والمسلزمات الطبية بها.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads