المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تسليم أراضي لـ 6 مشروعات جديدة بالمنطقة الصناعية بالمنيا

الخميس 25/أغسطس/2016 - 12:37 م
ليلي مؤمن
طباعة
وافق اللواء طارق نصر محافظ المنيا، على إتخاذ الإجراءات اللازمة للبدء في تسليم الأراضي في المنطقة الصناعية لــ6 مشروعات تختص في مجال صناعة الأدوية، وصناعة الأعلاف، وتجفيف الحاصلات الزراعية، والتمور، إلى جانب مشروعات خاصة بالمنتجات البلاستيكية والمستلزمات الطبية والمواسير الكهربائية والبلاستيكية.

جاء ذلك خلال إجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية، بحضور محمد عبد الفتاح أدم السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس مدحت حسانين، المشرف العام على المناطق الصناعية.

وقرر المجلس الموافقة المبدئية، على عدد 10 طلبات للمستثمرين لإقامة مشروعات صناعية بالمنطقة الصناعية كما تم بحث عدد من الطلبات المقدمة من بعض الشركات والمستثمرين كشركة أسكوم لتصنيع الكربونات والكيماويات، والتي تطالب بإنشاء خط ثالث لإنتاج كربونات الكالسيوم المائية، وتم التوصية بعرض تخصيص قطعة أرض بديلة لإنشاء الخط الثالث.

وشدد المحافظ، خلال الاجتماع على أهمية المتابعة الدورية وتسهيل كافة الإجراءات للمستثمرين من أجل المساهمة فى دفع عجلة التنمية وخلق فرص عمل للشباب.

ووجه المحافظ جهاز المنطقة الصناعية للتواصل مع جميع المستثمرين المتعثرين وعمل لقاء معهم لحل جميع العوائق والمشاكل التي تقف أمامهم والعمل على حلها من أجل دفع عجلة الاستثمار والنهوض بالمجتمع
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads