المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"آركان": سنضع بورسعيد بقوة على الخريطة العربية والعالمية

الخميس 25/أغسطس/2016 - 01:34 م
المواطن
محمد يحيي
طباعة
أكد فؤاد نعيم، رجل الأعمال السعودى رئيس شركة آراكان العربية الكندية للاستثمار، اليوم الخميس، أن الشركة ستضع كافة خبراتها للنهوض بالسياحة فى بورسعيد، ووضعها على الخريطة السياحية العربية والعالمية فور إستلام المنشأت المتفق على إدارتها وتطويرها بالمحافظة.

وأضاف نعيم، على هامش توقيع إتفاق عقد إدارة المجمع الثقافى والكازينو العائم ببورسعيد، أن حجم استثمار الشركة فى مصر يصل لنحو 100 مليون دولار إستثمارات سعودية إماراتية كندية مصرية؛ فالشركة تعمل بمصر فى مجال الفنادق والعقارات، وتدير فنادق عالمية في العديد من الدول العربية.

وشدد "أركان" رئيس مجلس إدارة الشركة، إن العالم العربى سيشهد بورسعيد السياحية خلال إنطلاق مهرجان بورسعيد للفيلم العربى الاول والذى سينطلق من المجمع الثقافى، لافتًا إلى أنه سيتم تنفيذ محكى عالمى بميدان الشهداء والكازينو العائم والمجمع الثقافى.

وأشار نعيم، إلى أن الشركة تسعى جاهدة فى إطار خطتها للإستثمار الفندقى فى التعاقد مع المحافظة بنظام الشراكة لادارة القرى السياحية والفنادق المملوكة للجهاز التنفيذى للمنطقة الحرة لتكون النهضة السياحية شاملة بما يتواكب مع السياسة السياحية العالمية والتى تتميز خلالها بورسعيد بموقع فريد يؤهلها لتصدر السياحة العالمية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads