المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأحرار": االسيسى حريص على تطهير مؤسسات الدولة من الفساد

الخميس 25/أغسطس/2016 - 09:13 م
أسماء صبحي
طباعة
قال الدكتور مدحت نجيب، رئيس حزب الأحرار، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص كل الحرص على مكافحة الفساد الذي أصبح كالسوس الذي ينخر في جسد الدولة المصرية، والقضاء عليه ومحاسبة كل مسئول فاسد أيا كان منصبه.

وأضاف رئيس الحزب، في بيان له اليوم الخميس، أن إقالة الدكتور خالد حنفي وزير التموين،اليوم على خلفية تقرير لجنة تقصي حقائق فساد القمح بالبرلمان وكذلك عما أثير عن إقامته منذ توليه الوزارة في أحد فنادق القاهرة، تبعث برسالة للجميع بأنه لا أحد فوق القانون ولا مكان لفاسد في أي مكان في الدولة.

وشدد رئيس الحزب، على ان القيادة السياسية حريصة كل الحرص على تطهير مؤسسات الدولة من أي موظف أو مسئول فاسد، يحاول أن يعبث بمقدرات المصريين


وأستطرد، قائلا: نحن أمام منظومة "قمح" فاسدة سرقت المليارات من قوت يوم الشعب المصري الغلبان الذي يعاني الأمرين من اجل الحصول علي لقمة عيش حلال، وذلك من خلال قيام تلك المجموعات الفاسدة بتوريد وهمي لكميات القمح وعمل تسوية وهمية أيضا علي الورق.

وطالب رئيس الحزب، بضرورة محاسبة كل من تورط في قضية فساد توريد القمح، وتفعيل أكثر للأجهزة الرقابية من أجل كشف الفساد والفاسدين والحفاظ على مقدرات وموارد الدولة المصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads